لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 30 Oct 2014 10:27 AM

حجم الخط

- Aa +

إنفستكورب وممتلكات يستحوذان على "بــــرو أنليمتد"

أعلنت إنفستكورب، اليوم عن استحواذها مع شركة ممتلكات البحرين القابضة "ممتلكات" على شركة "برو أنليمتــد" رائدة تزويد البرامج والخدمات الالكترونية لإدارة وحدات القوة العاملة للمشاريع الكبيرة، ولم يتم الكشف عن تفاصيل شروط الصفقة.

إنفستكورب وممتلكات يستحوذان على "بــــرو أنليمتد"
أعلنت إنفستكورب، عن استحواذها مع شركة ممتلكات البحرين القابضة "ممتلكات" على شركة "برو أنليمتــد" رائدة تزويد البرامج والخدمات الالكترونية لإدارة وحدات القوة العاملة للمشاريع الكبيرة، ولم يتم الكشف عن تفاصيل شروط الصفقة.

أعلنت إنفستكورب، اليوم عن استحواذها مع شركة ممتلكات البحرين القابضة "ممتلكات" على شركة "برو أنليمتــد" رائدة تزويد البرامج والخدمات الالكترونية لإدارة وحدات القوة العاملة للمشاريع الكبيرة، ولم يتم الكشف عن تفاصيل شروط الصفقة.
يذكر أن شركة "برو أنليمتــد" التي تأسست في العام 1991 تقوم بتقديم خدمات وبرامج الكترونية تتعلق بأمور المشتريات والتوريد والإدارة إضافةً إلى القضايا القانونية  وادارة عمل أطقم العمل للمشاريع الكبيرة، بما في ذلك المقاولين والاستشاريين المستقلين، والعمالة المؤقتة. تزاول "برو أنليمتــد" عملياتها في أكثر من 52 دولة، كما توفر خدماتها لشركات رائدة في العالم من خلال شبكة خدمات وبرامج الكترونية متكاملة  تستند على مبدأ الحيادية التامة في التعامل مع الموردين والعملاء.
وتعقيبا على صفقة الاستحواذ هذه، صرح أندرو شولتز، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "برو أنليمتــد" : "نحن سعداء بالتوصل إلى هذا الاتفاق الذي سيمكننا من  توسيع نطاق خدماتنا. إن الدعم المالي والإستراتيجي الذي سنحصل عليه من شركائنا الجدد سيعود بمنافع عديدة ليس على عملائنا وموظفينا فحسب بل وعلى مساهمينا أيضاً. ولهذا نتطلع إلى أن نواصل مسيرتنا في تقديم أفضل الحلول الفنية الرائدة والمبتكرة لعملائنا، وفي نفس الوقت توحيد جهودنا مع مستثمرينا الجدد لتوسيع اسواقنا على الساحة العالمية بما يعود بالفائدة على شركائنا كافة."
تجدر الإشارة إلى أن "برو أنليمتــد" ومقرها في مدينة بوكاراتون، بولاية فلوريدا، توظف نحو 600 موظفاً يعملون على تقديم مجموعة كاملة من الحلول المتكاملة عبر شبكة برامجها وخدماتها الالكترونية لإدارة تكاليف القوى العاملة والتصدي لمختلف قضاياها. فمن خلال برنامج الشركة الالكتروني الرائد المعروف باسم (WAND) والذي يعمل على أساس نظام السحابة الالكترونية، وعبر برنامج إدارة الخدمات، تقوم "برو أنليمتــد" بتقديم منصة إدارة كاملة ومتكاملة للقوى العاملة في الشركات الكبرى، حيث يسهم هذا البرنامج بشكل كبير ليس فقط في تقليص النفقات ولكن أيضاً في الحد من المخاطر، إضافةً إلى التصدي لعدد من القضايا التي تمس القوى العاملة.
وقال محمد سماقية، المدير التنفيذي لإنفسكورب في الإمارات العربية المتحدة: "إن "برو أنليمتــد" هي بالضبط نوع الشركة التي نود أن نتمكن من تقديمها لزبائننا. إن عالم الأعمال في تغير مستمر، وبينما تسعى الشركات إلى توظيف الأشخاص على أسس أكثر مرونة من أجل تعظيم الكفاءة والفعالية، وتسريع مواعيد تسليم المشروعات، وتقليص التكاليف، فإن المزيد والمزيد من الأشخاص يحبذون أيضاً اختيار العمل المرن، وتلعب "برو أنليمتد" دوراً محورياً في هذا التحول في سوق العمل العالمي وحققت نمواً عضوياً بمعدلات مبهرة حتى الآن، وتنشط حالياً في أكثر من 50 دولة حول العالم بينما تدير أكثر من 4 مليارات دولار أمريكي من إنفاق الزبائن، ونحن نتطلع لشراكة مثمرة مع آندرو شولتز وفريق إدارة "برو أنليمتــد" بالكامل بينما يواصلون تنمية قاعدة عملاء الشركة، وتوسعة نطاق خدماتهم وتعزيز تواجدهم على الصعيد الدولي."
وأضاف : "نحن فخورون بالشراكة مع ممتلكات ونتطلع الى مزيد من العمل سوياً. ونتطلع ايضاً إلى تعزيز جهود الشراكة مع آندرو شولتز وفريق إدارة "برو أنليمتــد" بالكامل ليس فقط لمواصلة زيادة شبكة عملاء الشركة، ولكن أيضاً لتوسيع نطاق خدماتنا ورفع فاعليتها لتعزيز المكانة التي تبوأتها على الساحة العالمية. إن المنهج الشامل الذي تتبناه "برو أنليمتــد" يوفر لقاعدة عملائها من الشركات الرائدة - التي تتجاوز 1,000 شركة عالمية - درجات عالية من الدقة والقدرة على حُسن الإدارة لخدمة عملائها."
من جهته  قال الرئيس التنفيذي لشركة "ممتلكات" محمود هاشم الكوهجي: "تأتي شراكتنا مع إنفستكورب للاستثمار في  "برو أنليمتــد" ودعم مخططاتها الطموحة؛ للنمو ضمن إطار استراتيجيتنا القائمة على التعاون مع مؤسسات عالمية مرموقة للاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة والاستحواذ على شركات مثل "برو أنليمتــد" التي لديها رؤية واضحة للنمو على المدى الطويل."
وأضاف الكوهجي: "تتميز "برو أنليمتــد" بطرحها لحلول مبتكرة من خلال خدماتها وبرامجها الإلكترونية المتكاملة والحيادية لمساعدة الشركات الكبرى على إدارة القوى العاملة المؤقتة لديها. وتشير الاتجاهات والتوقعات السائدة ضمن القطاع إلى تزايد الحاجة والطلب على برامج وخدمات متطورة لإدارة تلك القوى العاملة وتكاليفها ومختلف جوانب عملياتها. كما تشهد الأسواق العالمية عددًا من المؤشرات الإيجابية، لذا نحن على ثقة بأنَّ هذه العوامل إضافةً إلى نهجنا في التركيز على أداء مالي سليم وتطبيقات حوكمة ثابتة ستؤدي إلى تسارع النمو الربحي لشركة "برو أنليمتــد" مما سيؤدي إلى زيادة قيمة حصص المساهمين على المدى القصير والطويل."