لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 1 Oct 2014 02:11 PM

حجم الخط

- Aa +

البنوك السعودية تخصص عددا من فروعها للعمل خلال عطلة عيد الأضحى

أعلنت البنوك العاملة في السعودية عن بداية عطلتها لعيد الأضحى المبارك؛ وذلك بنهاية عمل يوم غد، وستستأنف عملها يوم الأحد 18/12/1435هـ.

البنوك السعودية تخصص عددا من فروعها للعمل خلال عطلة عيد الأضحى

أعلنت البنوك العاملة في السعودية عن بداية عطلتها لعيد الأضحى المبارك؛ وذلك بنهاية عمل يوم غد، وستستأنف عملها يوم الأحد 18/12/1435هـ.

وستخصص البنوك، بحسب صحيفة عكاظ، عددا من فروعها للعمل في العديد من المناطق لتوفير احتياجات العملاء من النقد خلال أيام العيد.

 ففي البنك الأهلي التجاري قال سعد العبدلي رئيس إدارة مصرفية الفروع في البنك «إن عدد فروع البنك العاملة خلال العيد والتي تغطي مختلف مناطق ومدن المملكة 29 فرعا، يتخللها فروع البنك في المطارات الدولية تعمل على مدار الساعة في كلٍ من جدة والرياض والدمام والمدينة المنورة وأبها»، وأضاف: أن عدد أجهزة الصرف الآلية العاملة في إجازة العيد 2460 جهازا تساندها منظومة البنك لقنوات الخدمات الإلكترونية والتي تعمل على مدار الساعة. وأضاف: أنه استنادا إلى تجربة أعياد الأعوام السابقة، فإن حجم العمليات المتوقع تنفيذها خلال إجازة هذا العام ستبلغ حوالى 6.3 مليون عملية؛ وذلك بزيادة 11% عن العام الماضي.

 

وأعلن مصرف الراجحي عن استمرار العمل في 40 فرعا خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، إضافة إلى 86 مركزا للتحويل، تم اختيارها بحيث تغطي جميع مناطق المملكة، مع التركيز على الفروع والمراكز في المنطقة الغربية، مراعاة لموسم الحج الذي يشهد إقبالا كبيرا على العاصمة المقدسة والمدينة المنورة وما جاورهما، إضافة إلى الفرع الآلي الجديد الملحق بفرع السليمانية في الرياض بكافة الصرافات الآلية والتفاعلية وشاشات المبيعات والتوعية. وقال علي الخليفة مساعد المدير العام لمصرفية شبكة الفروع في المصرف: إن تخصيص هذا العدد الكبير من الفروع للعمل خلال أيام العيد يأتي من منطلق حرص المصرف على التواجد لخدمة العملاء والمواطنين إضافة إلى 3875 جهاز صرف آلي متطور، إضافة لأكثر من 30800 جهاز نقاط بيع متوفرة في المحلات التجارية في المملكة وهي تعمل على مدار الساعة وتوفر جميع الخدمات المصرفية، إضافة إلى موقع المصرف على شبكة الإنترنت.

 

وأعلن مصرف الإنماء أن الفروع العاملة خلال الإجازة تشمل فرع العزيزية بفي مكة المكرمة، وفرع الخالدية في المدينة المنورة التي ستعمل طوال أيام الأسبوع بما في ذلك أيام الجمع والسبت وأول أيام عيد الأضحى المبارك من العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا اعتبارا من يوم الجمعة 9 ذي الحجة 1435 حتى يوم السبت 17 ذي الحجة 1435، كما سيعمل فرع التخصصي في الرياض، وفرع الدمام على طريق الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام، وفرع الربوة في مدينة جدة اعتبارا من الأحد11 ذي الحجة 1435 وحتى السبت 17 ذي الحجة 1435ه من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا، ماعدا يوم الجمعة واليوم الأول من أيام عيد الأضحى المبارك.