لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 19 May 2014 08:38 AM

حجم الخط

- Aa +

هل تتقبل نصائح ذئب وول ستريت التائب في منتدى أريبيان بزنس اليوم؟

مع انطلاق منتدى أريبيان بزنس لمناقشة أهم قضايا الاقتصاد اليوم، تتركز الأنظار على جوردان بلفورت الملقب بذئب وول ستريت الذي يشارك برأيه حول مكافحة الفساد في الشركات

هل تتقبل نصائح ذئب وول ستريت التائب في منتدى أريبيان بزنس اليوم؟
المنتدى في دورته السابقة ويحاور توني بلير هنا في الصورة أندرو نيل رئيس مجلس إدارة آي تي بي والمذيع الشهير في بي بي سي.‏

سيشهد صباح اليوم  انطلاق أعمال منتدى أريبيان بزنس في فندق جي  دبل يو ماركيز في دبي، وسيستمع الحضور لكبار قادة الأعمال مع مشاركة جوردان بلفورت في حديثه عن أساليب بيع الأسهم والتي تصلح في كل مجالات المبيعات بتقنيات الإقناع الخاصة التي طورها باسم نظام الخط المستقيم، فضلا عن  جلسات نقاش يتحدث فيها نخبة من الرؤساء التنفيذيين عن سبل مواجهة الفساد في شركات الشرق الأوسط وقضية فرض الضرائب في دبي تحت عنوان هل يجب أن تفرض الضرائب في دبي.

 

تاب جوردان بلفورت بعد سجنه عام 1998 بعد إدانته بتهمة الاحتيال بالأسهم وبتهمة غسل الأموال، وهو ما جعله يمضي 22 شهراً في السجن الفيدرالي بعد التوصل إلى اتفاق مع مكتب التحقيقات الفيدرالي. وعندما كان بلفورت في السجن، قام بكتابة كتاب «ذئب وول ستريت» الذي حقق أعلى المبيعات ورفع الغطاء عن حياته السابقة المليئة بالإسراف واليخوت العملاقة والحفلات الماجنة ورمي الأقزام والمخدرات.

وقامت استوديوهات «وارنر برزرز» بشراء حقوق مذاكرت بلفورت محولة القصة إلى فيلم سينمائي حمل ذات الاسم خلال العام الماضي، ولعب دور البطولة فيه الممثل القدير والشاب ليوناردو دي كابريو، وقد لقي هذا الفيلم إقبالاً جماهيرياً واسعاً. ومنذ أن غادر السجن عندما كان عمره 51 عاماً، بدأ بلفورت عملاً جديداً كمتحدث في مجالات التنمية البشرية وككاتب. وأعلن أنه سيسدد 100 مليون دولار أمريكي إلى ضحاياه من خلال الأجر الذي يتقاضاه عن تلك النشاطات. لكن ما الذي دفع جوردان بلفورت بهذه القوة ومنذ البداية لجني المال؟ وما الذي جعله يخرق القوانين؟ وكيف يرد على منتقديه؟

 

تابع أهم أحداث صباح اليوم من فعاليات منتدى أريبيان بزنس في موقع أريبيان بزنس الذي سيبدأ نشر أحدث مجريات المنتدى خلال لحظات.