لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 5 Mar 2014 03:10 PM

حجم الخط

- Aa +

البنك السعودي للتسليف يعتمد عميل البنك بدلاً عن عميل الفرع

البنك السعودي للتسليف يعتمد عميل البنك بدلاً عن عميل الفرع وبات بإمكان عملاء البنك الاستفادة من جميع فروع البنك المنتشرة في مناطق المملكة.

البنك السعودي للتسليف يعتمد عميل البنك بدلاً عن عميل الفرع

أعلن البنك السعودي للتسليف والادخار أمس الثلاثاء أنه أصبح بإمكان عملاء البنك الاستفادة من جميع فروع البنك المنتشرة في مناطق المملكة العربية السعودية دون الحاجة إلى مراجعة الفرع المقترض منه والواقع في مقر إقامة العميل أو مكان عمله.

 

وقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن المتحدث الرسمي للبنك السعودي للتسليف والادخار أحمد الجبرين إنه من باب التيسير والتسهيل على المواطن، فقد اعتمد البنك مبدأ "عميل البنك" بعد أن كان في السابق "عميل الفرع "، وأصبح من حق العملاء مراجعة أي من فروع البنك الـ 26 للحصول على خدمات البنك المتعددة دون الحاجة لمراجعة الإدارة العامة أو الفرع المقترض منه الذي يقع في منطقته.

 

ويأتي ذلك -وفقاً لـ "الجبرين"- ضمن "المنهجية التي يسير عليها البنك في تطبيق معايير الجودة في كافة فروعه وإدارته الرئيسة وتحسين الأداء وتسريعه".

 

وأكد "الجبرين" حرص البنك على تقديم خدماته بكل يسر وسهولة لعملائه ودائماً ما يبحث عن تطوير وتحديث إجراءاته وأنظمته بما يتوافق مع إمكاناته، ويضع نصب عينيه التسهيل والتيسير على المواطن.