لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 31 Mar 2014 11:46 AM

حجم الخط

- Aa +

تسهيلات ائتمانية جديدة بقيمة 750 مليون دولار لشركة الواحة كابيتال الإماراتية

أعلنت شركة " الواحة كابيتال " - العاملة في مجال الاستثمار الاستراتيجي المتنوع - إعادة تمويل تسهيلات مصرفية مع 13 بنكا محليا ودوليا بقيمة 750  مليون دولار 

تسهيلات ائتمانية جديدة بقيمة 750  مليون دولار لشركة الواحة كابيتال الإماراتية
سالم راشد النعيمي الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة الواحة كابيتال

( وام ) - أعلنت شركة " الواحة كابيتال " - العاملة في مجال الاستثمار الاستراتيجي المتنوع - إعادة تمويل تسهيلات مصرفية مع 13 بنكا محليا ودوليا بقيمة 750  مليون دولار أميركي "2.75 ملياردرهم".

وأوضحت الشركة - المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية - في بيانها اليوم أن مدة العقد تمتد على فترة خمس سنوات تتكون من قسمين الأول على شكل قرض محدد الفترة بقيمة  375  مليون دولار و الأخر قرض متجدد بالقيمة نفسها..وذلك عوضا عن القروض الائتمانية التي حصلت عليها الشركة خلال عام 2011 بقيمة  505  ملايين دولار " 1.85 مليار درهم".

وفي تعليق له قال سالم راشد النعيمي الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة الواحة كابيتال.." نتطلع دوما لعمليات استثمار جديدة في القطاعات التي تتمتع بإمكانات عالية للنمو ويمثل أداء الشركة المالي القوي قدرتها على تحيقيق القيمة لمساهميها وينعكس ذلك في التجاوب الكبير الذي حصلت عليه من القطاع المصرفي لإتمام هذه التسهيلات المصرفية ".

وأضاف النعيمي " أن نجاح شركة الواحة كابيتال في إتمام هذه التسهيلات يعكس قدرتها على الاستثمار الفاعل لرأس المال وإدارة الأعمال بشكل مستدام و يبرهن حجم القرض وفترته الزمنية بأننا نخطط على المدى البعيد وأن لدينا تطلعات محددة وطموحة تجاه حجم أعمالنا وهيكلتها المستقبلية ".

يذكر أن أرباح الواحة كابيتال ارتفعت نسبة 43  لتصل  4 .306  مليون درهم خلال عام 2013..كما ارتفع اجمالي أصول الشركة إلى 5.24 بنسبة زيادة بلغت نحو  18  في المائة مقارنة بعام 2012.