لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 10 Mar 2014 07:25 AM

حجم الخط

- Aa +

اتفاق بنك المشرق وإماراتك لإطلاق المحفظة الإلكترونية للدفع عبر الإنترنت

إطلاق المحفظة الإلكترونية "نقودي"، وهي أول محفظة مبتكرة لتسديد الدفعات عبر الإنترنت، والتي صممتها شركة "إماراتك" الرائدة في المنطقة في مجال تكنولوجيا المعلومات والحلول الإلكترونية والذكية. 

اتفاق بنك المشرق وإماراتك لإطلاق المحفظة الإلكترونية للدفع عبر الإنترنت

  أعلن بنك المشرق عن إطلاق المحفظة الإلكترونية "نقودي"، وهي أول محفظة مبتكرة لتسديد الدفعات عبر الإنترنت، والتي صممتها شركة "إماراتك" الرائدة في المنطقة في مجال تكنولوجيا المعلومات والحلول الإلكترونية والذكية. 

 

 

وسيتمكن المتعاملين من إعادة تعبئة المحفظة الإلكترونية "نقودي" بشكل مباشر من خلال خدمات المشرق عبر الإنترنت وعبر تطبيق المشرق على الهواتف المحمولة "Snapp". 

وتعد المحفظة الإلكترونية "نقودي" وسيلة آمنة ومريحة وسريعة لتسديد دفعات الخدمات الحكومية والتجارية عبر الإنترنت. كما تعتبر هذه الخدمة الإلكترونية الأولى من نوعها في المنطقة، وتأتي هذه الاتفاقية استمرارا لاستراتيجية المشرق في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة للمتعاملين. 

 

وأقيم حفل توقيع الشراكة بين المشرق وشركة إماراتك بحضور عبدالعزيز الغرير، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق، وثاني الزفين، المدير العام وعضو مجلس إدارة إماراتك. 

 

وقال عبدالعزيز الغرير: "يركّز المشرق دائماً على تلبية تطلعات العملاء، وستعزز هذه الشراكة مع إماراتك تجربة مستخدمي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى أنها ستعزز موقع البنك الريادي ليكون البنك الأول لجميع الشركات المتعاملة مع الخدمات الحكومية. كما ستستفيد عدّة قطاعات للأعمال، مثل العقارات ومكاتب الطباعة، من تكامل الخدمات الإلكترونية مع المحفظة الإلكترونية نقودي". 

 

 

وتقدم المحفظة الإلكترونية "نقودي" بوابات دفع للعديد من الخدمات الحكومية .  وقال ثاني عبدالله الزفين: "أصبحت حلول الدفع الذكية عبر الإنترنت التي توفرها محفظة "نقودي" هي المفضلة للخدمات الحكومية والتجارية المختلفة في الإمارات العربية المتحدة، لكونها توفر درجة عالية من الأمن لحسابات المحافظ الإلكترونية، حيث تتيح اليوم للمتعاملين في بنك المشرق تسديد عدد من دفعات الخدمات المذكورة بطريقة مريحة وآمنة وسريعة".