لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 26 Feb 2014 12:24 PM

حجم الخط

- Aa +

"الرمز" تستهل العام الجديد بتصدرها لأسواق الإمارات

الرمز للأوراق المالية هي أول شركة وساطة في دولة الإمارات تحصل على ترخيص من هيئة للأوراق المالية والسلع يتيح لها توفير خدمات التحليل والاستشارات المالية. 

"الرمز" تستهل العام الجديد بتصدرها لأسواق الإمارات

تصدرت "الرمز للأوراق المالية"، إحدى الشركات الإماراتية المختصة في مجال الوساطة، سوق دبي المالي وسوق "ناسداك دبي" وسوق أبوظبي للأوراق المالية من حيث حجم التداول لشهر يناير/كانون الثاني الماضي لتحقق بداية قوية هذا العام.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، حققت شركة الوساطة حجم تداول بقيمة 8.85 مليار درهم لتستحوذ بذلك على 12.14 بالمئة من حجم التداول في سوق دبي المالي للشهر الأول من العام الجاري، كما قامت بعمليات تداول بلغت قيمتها 8.98 مليار درهم أو ما نسبته 19.58 بالمئة من حجم التداول في سوق أبوظبي للأوراق المالية لنفس الفترة. وبذلك تسجل شركة "الرمز" حجم تداول إجمالي بلغ 17.83 مليار درهم لتستحوذ على 15 بالمئة من حجم التداول الشهري. أما ثاني أفضل حجم تداول في السوق فكان بنسبة 6 بالمئة، الأمر الذي يسلط الضوء على هيمنة شركة "الرمز" على السوق في يناير/كانون الثاني.

 

ويعزى هذا الأداء القوي للشركة إلى الأداء "لفريق عملها وقوة ولاء عملائها ونمو عروض خدماتها في مجالات مثل الخدمات الإسلامية للتداول بالهامش، فضلاً عن عمليات التداول القائمة على التكنولوجيا باستخدام الأجهزة النقالة".

 

وفي العام الماضي، حققت الشركة حصة سوقية بمتوسط سنوي بلغ 8.92 بالمئة، كما سجلت نمواً لافتاً بلغ 350.50 بالمئة في قيمة التداول.

 

وقال عبد الهادي السعدي مدير العمليات في شركة "الرمز" للأوراق المالية "تعد ريادتنا لأسواق دبي المالي وناسداك دبي وأبوظبي للأوراق المالية في شهر يناير/كانون الثاني بداية قوية لهذا العام، حيث إنها تحدد الاتجاه العام لسنة قياسية أخرى بالنسبة لنا. كما أنها تعد دليلاً على تركيزنا على الابتكار والتميز، وهما اثنتين من السمات الرئيسية التي مكنتنا من الحفاظ على مكانتنا كواحدة من أفضل شركات الخدمات المالية في دولة الإمارات. ومع مساهمة مشاريع كبرى مثل استضافة دبي لمعرض "إكسبو العالمي 2020" في تنشيط أسواق الدولة، فإننا نسعى من جانبنا إلى المحافظة على مكانتنا المتميزة في مجال التداول على مدى الأعوام المقبلة".

 

وتعد "الرمز للأوراق المالية" أول شركة وساطة في دولة الإمارات تحصل على ترخيص من هيئة للأوراق المالية والسلع يتيح لها توفير خدمات التحليل والاستشارات المالية. وتمتلك الشركة فروعاً في كل من أبوظبي ودبي والشارقة والعين، وهي عضو في سوق أبوظبي للأوراق المالية وسوق دبي المالي وسوق "ناسداك دبي"، حيث فازت بلقب "أفضل شركة وساطة" لست مرات خلال العام الماضي.