لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 19 Feb 2014 05:22 PM

حجم الخط

- Aa +

"نور بنك" يتصدر قائمة بلومبرغ لمديري التمويل الإسلامي لعام 2013

ارتقى بنك نور -ومقره دبي- من المركز الرابع في عام 2012 إلى مرتبة الصدارة في قائمة بلومبرغ لمديري التمويل الإسلامي المجمع في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2013.  

"نور بنك" يتصدر قائمة بلومبرغ لمديري التمويل الإسلامي لعام 2013

(وام)- تصدر "نور بنك" ـ ومقره دبي ـ قائمة بلومبرغ لمديري التمويل الإسلامي المجمع في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2013، وكذلك قائمة المرتب المفوض للتمويل الإسلامي المجمع في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وكان " نور بنك " قد قام بدور رئيس في ترتيب عدة عمليات تمويل مبتكرة حازت على جوائز دولية منذ تأسيسه خلال عام 2008 .

 

وواصل البنك إنجازاته في العام الماضي حيث دخل في صفقات مهمة واتخذ إجراءات هيكلية مبتكرة لتعزيز توافق عملياته مع أحكام الشريعة الإسلامية وتنفيذها على نحو سلس وفعال مما كان له بالغ الأثر في ارتقاء البنك من المركز الرابع في عام 2012 إلى مرتبة الصدارة في قائمة بلومبرغ لمديري التمويل الإسلامي المجمع في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وقال حسين القمزي الرئيس التنفيذي لمجموعة نور الاستثمارية ونور بنك في تصريح صحافي له، إن القدرة على إنشاء وتنفيذ وتوزيع عمليات التمويل المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في مناطق تخضع لأحكام مختلفة في أوروبا والشرق الأوسط وجنوب ووسط آسيا أهم ما يميز البنك عن منافسيه ويؤكد التزامه بتطوير المشهد العام لقطاع التمويل الإسلامي إقليمياً وعالميا.

 

ولفت إلى أن البنك حريص على دعم طموحات دبي بأن تصبح عاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي وقيادة عملية التحول إلى عمليات التمويل الأخلاقية في جميع أنحاء العالم.

 

يذكر أن "نور بنك" نجح خلال العام الماضي في ترتيب وإدارة أكثر من/ 14 / عملية إصدار في سوق التمويل الإسلامي في عدة قطاعات ومناطق جغرافية بقيمة تزيد على سبعة مليارات دولار مما عزز مكانته باعتباره المزود الرائد للخدمات المالية الإسلامية في منطقة الشرق الأوسط وخارجها.