لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 18 Feb 2014 12:54 PM

حجم الخط

- Aa +

الأسهم الأوروبية تتراجع والأنظار على بيانات الاقتصاد

 تراجعت الأسهم الأوروبية من أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع في المعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء وسط حذر المستثمرين قبيل بيانات اقتصادية قد تحدد اتجاه السوق في المدى القريب.

 الأسهم الأوروبية تتراجع والأنظار على بيانات الاقتصاد

(رويترز) - تراجعت الأسهم الأوروبية من أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع في المعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء وسط حذر المستثمرين قبيل بيانات اقتصادية قد تحدد اتجاه السوق في المدى القريب.


وتصدر نتائج مسح مركز زد.إي.دبليو لمستوى الثقة في الاقتصاد الألماني الساعة 1000 بتوقيت جرينتش ومن المتوقع أن تظهر استقرارا عند 61.7 في حين من المتوقع أن يستمر ارتفاع مؤشر الأوضاع الراهنة ليسجل 44 من 41.2 في الشهر السابق.

 

 

وفي بريطانيا سيفحص المستثمرون بيانات التضخم في الساعة 0930 بتوقيت جرينتش لمحاولة استنتاج قرارات بنك انجلترا المركزي بشأن سعر الفائدة. ومن المتوقع أن يظهر مؤشر أسعار المستهلكين تراجعا في يناير كانون الثاني عن الشهر السابق.

 

وبحلول الساعة 0815 بتوقيت جرينتش تراجع مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.2 بالمئة إلى 1334.72 نقطة بعد أن صعد 0.4 بالمئة عندما سجل أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع في الجلسة السابقة.

وفي أنحاء أوروبا فتح مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني مرتفعا 0.1 بالمئة في حين زاد كاك 40 الفرنسي وداكس الألماني 0.2 بالمئة.