لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 18 نوفمبر 2019 11:30 ص

حجم الخط

- Aa +

افتتح بنك ليختنشتاين لاندس في مركز دبي المالي العالمي

بنك ليختنشتاين لاندس ينتقل إلى مركز دبي المالي العالمي ليُقدّم خدمات متقدمة ويُعزّز حضوره الإقليمي من خلال فرع الإمارات العربية المتحدة

افتتح بنك ليختنشتاين لاندس في مركز دبي المالي العالمي

افتتح بنك ليختنشتاين لاندس Liechtensteinische Landesbank AG  رسمياً مكتبه الجديد في مركز دبي المالي العالمي بعد أن تمّ منحه ترخيصاً للعمل كمستشار مالي في وقت سابق من هذا العام.
يتمتع بنكLiechtensteinische Landesbank ، الذي يعمل على تعزيز وجوده في منطقة الشرق الأوسط، بتاريخ عريق منذ 158 عاماً، وملكية قوية مع إمارة ليختنشتاين كمساهم رئيسي. ويتواجد في المنطقة منذ عام 2005 مع مكاتب تمثيلية له في كل من أبو ظبي ودبي.

شهد بنك Liechtensteinische Landesbank  نمواً كبيراً على مرِّ السنين، مما أدى إلى السعي للحصول على فرع للأعمال وهذا مادفعه للانتقال إلى مركز دبي المالي العالمي. حيث ستسمح هذه الخطوة للبنك بتقديم خدمات معززة للعملاء الحاليين والمحتملين في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

افتتح البنك مكاتبه الجديدة في برج ضمان بدبي في 12 نوفمبر 2019 بحضور جورج وولويند، رئيس مجلس الإدارة، رولاند مات، المدير التنفيذي لمجموعة البنك، والدكتور غابرييل برينا، عضو مجلس الإدارة و رئيس قسم الخدمات المصرفية الخاصة و لودوفيك بيرنو، رئيس الخدمات المصرفية الخاصة في الشرق الأوسط والمسؤول التنفيذي الأول للفرع الجديد للبنك في مركز دبي المالي العالمي.

وقال الدكتور غابرييل برينا عن عملية الانتقال:"إن الانتقال إلى مركز دبي المالي العالمي، ومكاتبنا الجديدة الكبيرة في برج ضمان بدبي يعكس مدى التطور الناجح لنموذج أعمالنا في السنوات الأخيرة، ويمثل خطوة هامة لنموّنا المستقبلي في الشرق الأوسط. فنحن من خلال اتخاذنا لهذه الخطوة، نكون قد رفعنا مستوى الرؤية والجاذبية للعملاء والموظفين في البنك؛ كما أنها تمكننا أيضاً من مواصلة التوسّع في خدماتنا وأنشطتنا".

وأضاف لودوفيك بيرنو: "يمثل وجودنا في مركز دبي المالي العالمي علامة فارقة جديدة في تاريخ البنك، كما ويُسلّط الضوء على نجاح أسلافنا وإدارتنا وجميع أعضاء فريق عملنا. وسيتيح وجود المبنى الجديد لبنك Liechtensteinische Landesbank متابعة جهود التنمية في دول مجلس التعاون الخليجي وعبر الشرق الأوسط الكبير"، ويوفر قاعدة مريحة ومتطورة لخدمة عملائنا. "