حجم الخط

- Aa +

الخميس 14 نوفمبر 2019 11:30 ص

حجم الخط

- Aa +

مجموعة ميرابو تعيين آلان بارون شريكا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تعيين آلان بارون كشريك موصياً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مجموعة ميرابو تعيين آلان بارون شريكا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 قرر الشركاء الإداريون لمجموعة ميرابو تعيين السيد آلان بارون – المسؤول عن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لإدارة الثروات- ليكون شريكاً موصياً.


يتطلع إيف ميرابو الشريك الإداري الأكبر قُدماً لهذا التعيين والذي سيُفَعل رسمياً في الأول من يناير من عام 2020 حيث عبر عن ذلك قائلاً: " لقد ساهم آلان بارون إسهاماً مهماً للغاية في توسيع قاعدة عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بفضل معرفته الممتازة بالمنطقة وشبكة علاقاته الواسعة، فضلاً عن دعم الفريق الذي يديره. ويتوافق النهج الذي يتبعه في إدارة الخدمات المصرفية الخاصة والتي ترتكز على التوجه الفردي من خلال الحلول ذات القيمة العالية والتي تناسب كل حالة على حدة، مع الرؤى والسياسة التي تنتهجها ميرابو منذ مائتي عاماً مضت ".


وقد حصلت ميرابو المتواجدة بالفعل في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2007 من خلال أحد أفرع شركتها في دبي، على ترخيص بنكي بغرض توسيع أنشطتها الخاصة بإدارة الثروات في أبو ظبي.


وبذلك ينضم آلان بارون إلى الشريكين الموصيين إتيان درينبرج وتياجو فرازاو، المسؤولين على التوالي عن منطقة المملكة المتحدة ومنطقة أمريكا اللاتينية لإدارة الثروات. وبوصفهم مستثمرين في الشركة، يشغل الشركاء الموصون مناصب إدارية، مشاركين بذلك في تطوير المجموعة. ومن الجدير بالذكر أنه اعتباراً من الأول من يناير من عام 2020، سيتألف مجلس إدارة الشركاء من كل من إيف ميرابو (الشريك الإداري الأكبر) وليونيل أيشليمان وكامي فيال ونيكولا ميرابو وميشال بالما. ويشارك الشركاء الإداريون -بوصفهم مالكين ومديرين- شخصياً في إستراتيجية المجموعة ويبذلون ما بوسعهم لضمان إدارة أصول العملاء بنفس الاهتمام الذي يولونه لضمان استدامة أعمالهم.