حجم الخط

- Aa +

الأحد 13 أكتوبر 2019 12:15 م

حجم الخط

- Aa +

المنتور.نت تحصد استثمارات بقيمة 4.5 مليون دولار

منصة العرب للتعلم الذاتي تعيد تشكيل التجربة التعليمية في العالم العربي و تحصد استثمارات بقيمة 4.5 مليون دولار في جولتها التمويلية الثانية (A)

المنتور.نت تحصد استثمارات بقيمة 4.5 مليون دولار

أعلنت المنتور.نت ، المنصة الرائدة للتعلم الذاتي عبر الإنترنت  في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، عن إتمام جولتها التمويلية الثانية (A) بقيمة 4.5 مليون دولار. وقد تصدرت هذه الجولة التمويلية شركة سواري الاستثمارية بمشاركة كل من شركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار وشركة إنديور كابيتال والمستثمر محمد الأمين، وبذلك يرتفع إجمالي التمويل الذي حصدته الشركة منذ تأسيسها إلى 8 ملايين دولار حتى الآن.وتسعى المنتور.نت لإثراء مكتبتها العلمية وتوسيع رقعة عملياتها لتعزيز التجربة التعليمية وتوسيع قاعدة الموجهين والمعلمين الذين يتم تعيينهم باستخدام  معايير دقيقة، بمعدل قبول 10 ٪ من أجل الحفاظ على أعلى مستويات الجودة المقدمة في القطاع التعليمي.

وفي حديثه عن أهداف الشركة ومساعيها، قال إيهاب فكري الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في المنتور.نت: "لدينا أكثر من 10،000 فيديو على المنصة ونأمل في تسخير هذا الاستثمار للارتقاء بجمهورنا ومتابعينا إلى أعلى المستويات الفكرية من خلال توفير محتوى تعليمي قيّم وخبرات علمية وعملية ثريّة سعياً منا لمساعدة الشباب على تعزيز كفاءاتهم وثقتهم بتوسعة قاعدة معارفهم".

وقد تم إطلاق المنصة في العام 2016 لمعالجة وتعويض نقص المحتوى التعليمي عبر الإنترنت للناطقين باللغة العربية، وتقدم المنصة قائمة بفيديوهات لدورات تدريبية حصرية وكلمات مصورة لخبراء متميزين حققوا العديد من النجاحات في مسيرتهم الحياتية والمهنية.  حلولًا فريدة تضعها المنصة بين يدي طالب العلم في مجالات تشمل الصحة والتكنولوجيا والعلوم الإنسانية ، وريادة الأعمال ، وإدارة الأعمال وغيرها الكثير.

ومن جهته قال وائل أمين، شريك في شركة سواري الاستثمارية: "نحن سعداء للغاية بقيادة هذه الجولة التمويلية الأخيرة." وأضاف، "حرصنا منذ البداية على دعم رؤية المنتور.نت لتوسيع خيارات التطوير الشخصي المتاحة للشباب العرب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يعد سد هذه الفجوة في مجال تطوير المعرفة وإرساء الأساس لنظام تعليمي غني عبر الإنترنت أمرًا بالغ الأهمية لتطوير الجيل القادم وإعدادهم ليكونوا قادة متمكنين."  وأضاف "نحن فخورون بما حققه فريق المنتور.نت خلال عامين قصيرين ومتحمسون لمواصلة تلك الشراكة لنشهد المزيد من النجاحات في مسيرته المستقبلية".



تعد المنتور.نت منصة العرب للتعلم الذاتي عبر الإنترنت ، وقام بتأسيسها  فريق من خبراء ريادة وإدارة الأعمال تكاتفت خبراتهم وتوحدت جهودهم لتكون لهم مكانة داخل المنظومة التعليمية والتدريبية.  تهدف المنصة إلى تطوير وتزويد الإنسان العربي بالمهارات اللازمة للتقدم في مسيرة حياتهم المهنية والشخصية. بالتعاون مع مئات القادة والمعلمين والخبراء، تقدم المنصة دورات تدريبية وكلمات مصورة في عدة مجالات مثل الموارد البشرية، والإدارة، ونمط الحياة، والدراما، والرياضة، والأعمال التجارية، والاتصالات المؤسسية، والوسائط الرقمية. تحتوي المنصة حاليًا على أكبر مكتبة تعليمية قائمة في المنطقة، وواحدة من أكبر المكتبات في العالم.