حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 9 Jul 2019 05:45 م

حجم الخط

- Aa +

الإمارات دبي الوطني يتوج كأفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط

حصد بنك الإمارات دبي الوطني ثلاث جوائز متميزة خلال حفل توزيع "جوائز يوروموني للتميز 2019"، مؤكداً مكانته الرائدة في الخدمات المصرفية الرقمية

الإمارات دبي الوطني يتوج كأفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط

وام- حصد بنك الإمارات دبي الوطني ثلاث جوائز متميزة خلال حفل توزيع "جوائز يوروموني للتميز 2019"، مؤكداً مكانته الرائدة في الخدمات المصرفية الرقمية بين أقرانه في المنطقة. 

فقد حصل بنك الإمارات دبي الوطني على لقب "أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط" تقديرا لالتزامه برقمنة عملياته في إطار برنامج التحول الرقمي الذي رصد له استثمارا قدره مليار درهم ونجح من خلاله بتحقيق تحسن متواصل في قدراته الرقمية والتقنية.

واحتفظ البنك بلقب "أفضل بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة" بفوزه بهذه الجائزة للعام الخامس على التوالي وحقق أداء ماليا متميزا في عام 2018 مسجلا نتائج إيجابية في صافي أرباحه تمثلت بزيادة سنوية بنسبة 20% وصلت إلى 10 مليار درهم في عام 2018 وتخطى إجمالي أصوله عتبة 500 مليار درهم للمرة الأولى في ذات العام لتصل في شهر مارس من العام الجاري إلى 526 مليار درهم.

كما حصدت شركة الخدمات المصرفية الاستثمارية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني الإمارات دبي الوطني كابيتال لقب "أفضل بنك استثماري في دولة الإمارات العربية المتحدة" خلال حفل توزيع الجوائز. 

وقد حققت "الإمارات دبي الوطني كابيتال" عددا من الإنجازات خلال العام الماضي من خلال منصة القروض المشتركة التي جمعت أكثر من 16 مليار دولار عبر 28 صفقة قرض في عام 2018. 

كما حجزت لنفسها مكانة رائدة في جدول رابطة القروض المشتركة حيث حلت في المرتبة الثانية على جدول مدير الاكتتاب العالمي /بنوك مجلس التعاون الخليجي/ خلال الأعوام 2016 و 2017 و 2018 .

وأعرب هشام عبدالله القاسم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني عن سعادته بالفوز بثلاث جوائز متميزة هذا العام ضمن جوائز يوروموني للتميز وجاء ذلك بفضل التزامنا المتواصل بتحسين الخدمات الرقمية الراسخة التي تتبنى منهجية الابتكار في جوهرها وفلسفة العمل التي تضع العميل في المقام الأول مما أتاح لنا ترسيخ مكانة بنك الإمارات دبي الوطني الرائدة في المنطقة على مستوى الخدمات المصرفية الرقمية.