لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 14 مارس 2019 11:45 ص

حجم الخط

- Aa +

شركة تابعة لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني تدرس طرحا أوليا في سوق لندن

تدرس "نتورك انترناشيونال" الشركة التابعة لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، أنها تقوم بدراسة خيار المضي في طرح أسهم الشركة للاكتتاب العام الأولي في سوق لندن للأوراق المالية

شركة تابعة لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني تدرس طرحا أوليا في سوق لندن

أعلنت "نتورك انترناشيونال" الشركة التابعة لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، أنها تقوم بدراسة خيار المضي في طرح أسهم الشركة للاكتتاب العام الأولي في سوق لندن للأوراق المالية. وحالما يتخذ المساهمون في الشركة قرار المضي قدماً في هذه الخطوة، سيتم الإعلان عن ذلك في الوقت المناسب بموجب القوانين واللوائح المعمول بها، وفقا لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

من جانب آخر أعلنت "نتورك إنترناشيونال" عن بعض التغييرات في مجلس إدارتها، وذلك في إطار تحولها المحتمل إلى كيان مستقل بحسب بيان صحفي. ويتابع البيان بالقول:"بينما ترحب "مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني" بالأعضاء الجدد، فإنها تثمّن أيضاً الدور المحوري الذي لعبه عبد الله قاسم رئيس مجلس الإدارة الذي يهمّ بالمغادرة، في قيادة المسيرة الناجحة التي خاضتها "نتورك إنترناشيونال" على مدار 25 عاماً للتحول إلى شركة عالمية للمدفوعات. فقد ساهمت قيادته الاستثنائية وإرشاداته القيّمة في صياغة ما حققته الشركة من نجاح وتقدم مذهلين كشركة عالمية المستوى في مجال المدفوعات."