مقهى في السعودية هو أهم فرع لأحد البنوك

مقهى ابدأ في الرياض هو أكثر فروع بنك الأول جذبا للمتعاملين ويساهم في جذب متعاملين جدد للبنك نظرا لسهولة الإجراءات المبتكرة التي يقدمها البنك
مقهى في السعودية هو أهم فرع لأحد البنوك
افتتح مقهى ابدأ في أبريل 2017 في مول النخيل ويتم تشغيله بالتعاون بين كوستا كوفي وبنك الأول
الإثنين, 18 فبراير , 2019

برن دبسمان- أريبيان بزنس:  أكد سورين نيكولايزن العضو المنتدب لبنك الأول أن فرعه المصرفي الرقمي وهو مقهى "ابدأ" في مول النخيل، هو أنشط فروعه مع نسبة عالية من الشباب والإناث، وكذلك في جذب المتعاملين الجدد ووتيرة هي الأعلى في إنجاز التعاملات المصرفية كونه يقدم تجربة مصرفية وفق أعلى مستويات ومعايير الراحة.

تأتي هذه المبادرة المبتكرة لتحسين تجربة التعامل مع البنك بحسب سورين الذي تحدث في لقاء مع أريبيان بزنس كيف أن زبائن المقهى لا يشعرن أنهم في بنك ليكتشفوا ذلك لاحقا فلا يتجه أحد للبنك لأنه يريد ذلك بل لأنه مضطرا للذهاب إلى البنك لإنجاز تعاملاته، بحسب سورين، الذي أكد أن فرع ابدأ قدم أداء فاق توقعات البنك ويحقق ضعف أرقام ثاني أفضل فرع للبنك في جذب متعاملين جدد يفتحون حسابات بنكية جديدة فيه، وأنه الفرع الأفضل نشاطا بين 65 فرعا لبنك الأول.

 وقال سورين:" لم نكن أبدا في وارد توقع ذلك ونتعلم الكثير من الأشياء بفضل ذلك الفرع، فلدينا نسبة أعلى من المتعاملين الشباب وكذلك الحال مع الإناث، لأن هاتين الفئتين هي الأكثر ترددا على المراكز التجارية مثل مول النخيل".

ويتابع بالقول:" يمكنك طلب قهوة كابتشينو والجلوس، ولو أردت حسابا بنكيا جديدا أو بطاقة صراف آلي ما عليك سوى تدوين التفاصيل وخلال 10 دقائق وقبل أن يبرد كوب الكابتشينو  ستصبح بطاقة الصراف الآلي أمامك وقد تمت طباعاتها في الموقع ذاته، كان ذلك في أفضل الأحوال يستغرق ساعتين أو حتى أسبوعين".

يذكر أن البنك فاز بجائزة أريبيان بزنس للإنجازات السعودية في نهاية شهر يناير الماضي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج