أريبيان بزنس تكرم أصحاب التميز و الإنجازات في السعودية

أريبيان بزنس تكرم الفائزين بجوائز التميز في السعودية خلال حفل يقام الثلاثاء في العاصمة الرياض
أريبيان بزنس تكرم أصحاب التميز و الإنجازات في السعودية
صورة من الحفل في دورة العام الماضي
الأحد, 27 يناير , 2019

برعاية مجموعة جي أف اتش المالية (جي اف اتش)حدى أشهر المجموعات المالية في الخليج، تنظم أريبيان بزنس يوم الثلاثاء 29 يناير القادم، حفلها السنوي لتكريم نخبة من رجال الأعمال والشخصيات والشركات السعودية التي استحقت الإشادة لقاء إنجازاتها ونجاحاتها، وكذلك لقاء خدماتها لقطاع الأعمال ككل، وللمجتمع في المملكة العربية السعودية.


وتحرص أريبيان بزنس على تكريم نخبة الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال البارزين على نجاحاتهم ، وذلك على الرغم من الظروف الصعبة والتحديات التي تمر بها المنطقة ككل.


وكالعادة تغطي جوائز أريبيان بزنس لهذا العام أنشطة مختلفة من قطاعات الأعمال، فالنجاح والتميز يظلان علامتين فارقتين تستدعيان الوقوف عندهما، كما تستدعيان التكريم الذي يحرص عليه كل مهتم إزاء قطاع الأعمال السعودي في أداءه ونموه.


أما إنجازات الشركات التي استحقت التكريم هذا اليوم، فهي أكثر من تحصى. ولا بد من الاعتراف بأن اختيار الفائزين بجوائز هذا العام، لم يكن عملاً سهلاً أبداً ، على فريق تحرير أريبيان بزنس، ومجموعة أي تي بي ميديا أكبر دار نشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وستشمل الجوائز أفضل مبادرة حكومية، وأفضل الشركات التي تميزت في مجال عملها مثل شركات التأمين وأفضل مبادرة مبتكرة لإنجاز التعامل البنكي وأفضل مستشفى في قطاع الرعاية الصحية على سبيل المثال.

ويتلاقى الثلاثاء القادم رواد القطاعات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية لتكون محطة فارقة في سماع تفاصيل قصص نجاح وإنجازات سطرتها هذه الشركات والمؤسسات والشخصيات القيادية فيها.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج