بنك الإمارات دبي الوطني يدعم «فيت باي» و«جارمن باي» للمدفوعات

أول بنك في المنطقة يقدّم خدمة حلول الدفع القابلة للارتداء في الإمارات
بنك الإمارات دبي الوطني يدعم «فيت باي» و«جارمن باي» للمدفوعات
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 20 ديسمبر , 2018

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، أمس، عن دعمه لمحافظ Fitbit Pay وGarmin Pay، ليكون بذلك أول بنك في المنطقة يقدّم هذه الخدمة في ظل الشعبية المتنامية التي تكتسبها حلول الدفع القابلة للارتداء في الإمارات.

وتتميز Fitbit Pay وGarmin Pay بتصميمهما المخصص للاستخدام بسهولة أثناء التنقل؛ حيث تتيح للمستخدمين إجراء المدفوعات بسرعة وأمان في مختلف نقاط البيع التي تقبل المدفوعات اللاتلامسية عن طريق Fitbit وGarmin الخاص بهم.

وللدفع لقاء مشترياتهم، يتعين على العملاء إضافة بطاقتهم الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر من بنك الإمارات دبي الوطني إلى Fitbit Pay وGarmin Pay؛ حيث توفر الخدمات الجديدة وسائل دفع سهلة، بحسب صحيفة الخليج الإماراتية.

وقال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: «تأتي شراكتنا مع Fitbit وGarmin تأكيداً لالتزامنا بتوفير تجارب دفع تتمتع بأرقى مستويات السهولة والأمان لعملائنا».

وتستخدم حلول الدفع اللاتلامسية على غرار Fitbit Pay وGarmin Pay، تقنية التواصل قريب المدى لنقل معلومات البطاقة، دون الحاجة إلى المصادقة باستخدام الرقاقة الإلكترونية والرمز السري.

ويمكن للمستخدمين إدخال معلومات بطاقاتهم الائتمانية أو بطاقات الخصم المباشر إلى محافظ Fitbit Pay وGarmin Pay، ما يجعل منها وسيلة أكثر راحة وأماناً لإجراء المدفوعات أثناء التنقل. -

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة