لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 15 فبراير 2020 06:15 ص

حجم الخط

- Aa +

الفنانة نوال تغني في حفل «صنّاع الأمل» بدبي الخميس المقبل

تقدم الفنانة نوال الكويتية، باقة من أجمل أغانيها في حفل «صناع الأمل»، وذلك يوم الخميس المقبل في «كوكا كولا أرينا» في سيتي ووك بدبي

الفنانة نوال تغني في حفل «صنّاع الأمل» بدبي الخميس المقبل

تقدم الفنانة نوال الكويتية، باقة من أجمل أغانيها في حفل «صناع الأمل»، وذلك يوم الخميس المقبل في «كوكا كولا أرينا» في سيتي ووك بدبي، وسط حضور يتوقع أن يصل إلى 12 ألف شخص من شتى أنحاء الوطن العربي.

وستحيي الفنانة نوال، التي تتمتع برصيد كبير من أعمال العطاء والمشاركات الإنسانية العربية، حفل تتويج صناع الأمل بمجموعة مختارة من أشهر أغانيها التي لاقت إعجاب الملايين على مستوى العالم العربي، بحسب صحيفة الخليج.

وتنضم الفنانة نوال، التي ساهمت في إثراء الفن العربي والخليجي على مدى عقود، إلى الحفل الخيري، دعماً لمبادرة صنّاع الأمل- المبادرة الأكبر من نوعها لتكريم أصحاب العمل الخيري في الوطن العربي- والتي تنظمها مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، لتكريم أصحاب العطاء الذين يعملون على بث الأمل في المجتمعات العربية.

وسيشهد جمهور الحفل الذي سيعود ريعه للعمل الخيري، تكريم أوائل صنّاع الأمل من أصحاب المشاريع الإنسانية التطوعية وصنّاع التغيير الإيجابي الذين يساهمون في بناء واقع أفضل في مجتمعاتهم، وذلك برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومشاركة مجموعة من النجوم والفنانين والمثقفين والإعلاميين ومشاهير التواصل الاجتماعي في العالم العربي، بالإضافة إلى نخبة من الشخصيات المشهود لها في العمل الإنساني في دولة الإمارات والمنطقة العربية.

وسيذهب ريع حفل مبادرة صنّاع الأمل، الذي تحييه نوال الكويتية، لدعم العمل الإنساني العربي من خلال تبني مشروع خيري عربي هو مشروع بناء مستشفى الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب في مصر، باعتباره مشروع العام الإنساني.

وتعليقاً على مشاركتها، قالت الفنانة نوال: إن الحفل يكتسب أهمية كبرى لدى أبناء العالم العربي، نظراً لدوره في تكريم وتحفيز أصحاب المشاريع الخيرية الأكثر تأثيراً في المجتمعات العربية، والذين يعملون على مساعدة الفئات المحرومة ومحاربة اليأس من خلال جهودهم الفردية والمؤسسية وإمكاناتهم البسيطة والمحدودة ودون انتظار أي مقابل.