حجم الخط

- Aa +

الأحد 9 فبراير 2020 05:30 م

حجم الخط

- Aa +

خمسة أمور عليك معرفتها عن مالوما قبل حفله في كوكاكولا أرينا دبي بعيد الحب

لدى مالوما أكثر من 22 مليون مشترك على يوتيوب مع عدد مشاهدات بلغت أكثر أكثر من 9 مليارات مشاهدة.

خمسة أمور عليك معرفتها عن مالوما قبل حفله في كوكاكولا أرينا دبي بعيد الحب
لدى مالوما أكثر من 22 مليون مشترك على يوتيوب

 يحيي مالوما، وهو واحد من أكثر المغنيين شهرة في العالم، حفلًا في صالة كوكا كولا آرينا بمناسبة عيد الحب الذي يصادف تاريخ 14 فبراير، علمًا أنه لا تزال التذاكر متوفرة لحضور العرض.

كما لدى مالوما أكثر من 22 مليون مشترك على يوتيوب مع عدد مشاهدات بلغت أكثر أكثر من 9 مليارات مشاهدة.

إليك خمسة حقائق قد لا تعرفها عن النجم العالمي: 

1. منذ بدء تعاونه مع شركةSony Music Latin  عام 2015، أصدر مالوما ثلاثة ألبومات، تصدّرت جميعها المراتب الأولى في ترتيب ألبومات بيلبورد اللاتينية.

1.      هو شخص يحب الحياة العائلية: فالعائلة هي الأهم بالنسبة لمالوما، وقد اعتمد هذا الاسم كوسيلة لإبقاء عائلته معه أينما ذهب حول العالم، فأخذ الحرف الأول "ما"، من اسم والدته مارلي، و"لو" من الحرف الأول من اسم والده لويس، و"ما" من اسم أخته الصغرى مانويلا.

1.      كان يحلم أن يصبح لاعب كرة قدم: منذ صغره كان مالوما يطمح لأن يصبح لاعب كرة قدم محترف، لكنه دخل عالم الموسيقى في سن المراهقة. ربما كان حبه لكرة القدم هو سبب تعاونه مع المغني إلفيس كريسبو، لإطلاق أغنية "Olé Brazil"  الخاصة بكأس العالم 2014.

1.      معروف بحبه للموضة: يواكب مالوما دائمًا أحدث صيحات الموضة، فهو يصف الموضة بأنها وسيلة للتواصل مع ما يشعر به، كتعبيره عن نفسه في موسيقاه.

1.      السبب وراء تسمية ألبومه وجولته العالمية 11:11: يؤمن مالوما بالقدر، وقد كان هذا الرقم يتبعه في كل مكان، لذلك في كل مرة يراه كان يتمنى ثلاثة أشياء وكانت تتحقق دائمًا، فأراد أن يُظهر للعالم أن الأحلام يمكن أن تصبح حقيقة ويُلهم الناس لكي يواصلوا السعي نحو أحلامهم.

لحجز تذاكركم لحضور حفل مالوما في كوكاكولا أرينا والمقام ضمن جولته العالمية11:11 ،  يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.coca-cola-arena.con تبدأ الأسعار من 29 درهم.