لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 26 يناير 2020 02:00 م

حجم الخط

- Aa +

فايا يونان وجون ليجند في الاحتفالات الختامية لمهرجان دبي للتسوّق

الاحتفالات الختامية لمهرجان دبي للتسوّق تشهد أمسية فنية متميزة مع المغنية السورية فايا يونان والفنان جون ليجند

فايا يونان وجون ليجند في الاحتفالات الختامية لمهرجان دبي للتسوّق

تشهد الاحتفالات الختامية لمهرجان دبي للتسوّق مشاركة الفنانة السورية فايا يونان، والتي تعد أول فنانة عربية تطلق حملة لجمع التمويل الجماعي لإطلاق ألبومها الأول، وستحيي هذه الفنانة الشابة حفلها خلال نفس الأمسية التي ستشهد حفل الفنان العالمي جون ليجند في كوكاكولا أرينا يوم الجمعة 31 يناير.

وتحظى الفنانة فايا يونان بشعبية متزايدة بين الجمهور العربي والغربي، وذلك بفضل مسيرتها الغنائية التي تعكس طفولتها في مدينة حلب قبل انتقالها بعمر 11 عاماً للعيش في السويد بصحبة عائلتها. وانطلقت مسيرة الفنانة فايا بفضل النجاح الكبير الذي حققه الفيديو الغنائي الذي قدّمته بمشاركة شقيقتها، وتعززت مسيرتها مع ألبوم "بيناتنا في بحر" الذي لاقى رواجاً كبيراً.

وتعد الفنانة فايا يونان أول فنانة عربية تطلق حملة لجمع التمويل الجماعي لإطلاق مسيرتها الغنائية، ومكّنتها هذه الحملة من دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، لتكون أول مغنية عربية تدخل هذه الموسوعة.

وستشهد مدينة دبي حفلات غنائية لعدد من كبار النجوم، وذلك في إطار الاحتفالات الختامية لمهرجان دبي للتسوّق، حيث يحيي الفنان راشد الماجد والفنان ماجد المهندس حفلاً غنائياً يوم الخميس 30 يناير، فيما تحيي الفنانة فايا يونان والفنان العالمي جون ليجند حفلاً غنائياً يوم الجمعة 31 يناير.

وستحتضن كوكاكولا أرينا الحفلات الغنائية التي تشهدها الاحتفالات الختامية لمهرجان دبي للتسوّق، ويمكن الحصول على التذاكر بأسعار تبدأ من 195 درهم عبر تطبيق فعّاليات دبي وموقع كوكاكولا أرينا www.coca-cola-arena.com. نظراً للشعبية الكبيرة لهؤلاء الفنانين، من المتوقع نفاد تذاكر هذه الحفلات، لذا يتوجب على الراغبين بالحضور الإسراع في الحصول على التذاكر.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.mydsf.ae أو متابعة @DSFSocial و#MyDSF و#DSFturns25 للحصول على آخر الأخبار والتحديثات حول المهرجان.