لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 14 يناير 2020 09:15 ص

حجم الخط

- Aa +

دبي: أول عرض مسرحي موسيقي في العالم لفرقة البوب الكورية كيه بوب كريزي

القرية العالمية تطلق "كيه بوب كريزي" إلى العالمية عبر العرض المسرحي الأول لموسيقى البوب الكورية في العالم على مسرحها الرئيسي

دبي:  أول عرض مسرحي موسيقي في العالم لفرقة البوب الكورية كيه بوب كريزي

أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن استضافتها للعرض الموسيقي المسرحي الأول في العالم حول موسيقى البوب الكورية  "كيه بوب كريزي" الذي يروي قصة مجموعة من الشباب الذين يسعون للشهرة، لتكون القرية العالمية منصة الإنطلاق الرسمية الأولى لهذا العرض قبل أن يبدء بجولة في جميع أنحاء العالم. يضم هذا العرض الموسيقي أحدث إصدارات أغاني الكيه بوب التي يقدّر سوقها بمليارات الدولارات! وسيستمتع عشاق موسيقى البوب الكورية بهذه التجربة الاستثنائية من 14 يناير وحتى 3 فبراير 2020 على المسرح الرئيسي للقرية العالمية.
وستتألق القرية العالمية بالعروض الاستثنائية التي تقدمها الفرقة الكورية، والتي تسلط الضوء على ثقافة البوب الكورية، ليستمتع الضيوف بتجربة غنية بالألحان الموسيقية المميزة ولوحات الإستعراض الرائعة بإنتاج ضخم لم تشهده المسارح سابقاً على مستوى العالم.

تتمتع الوجهة العائلية الأولى في المنطقة بمكانة عالمية مرموقة مكنّتها من استضافة  العديد من الفعاليات الترفيهية الأكثر شهرة في العالم وتقديم العروض المميزة أمام الملايين من الضيوف كل عام. وتعتبر العروض العالمية التي تقدمها الوجهة خلال موسمها 24 مثل " كيه بوب كريزي" دليل مثالي على إلتزامها بتوفير عالم من الذكريات التي لا تنسى لضيوفها من الإمارات وجميع أنحاء العالم.

وتعليقاً على العرض، قال شون كورنيل مدير إدارة الترفيه في القرية العالمية: "يسعدنا تقديم هذا العرض المذهل في إطار مجموعة متنوعة من العروض والنشاطات الترفيهية لهذا الموسم. تعدّ موسيقى البوب الكورية - واحدة من أكثر الظواهر انتشاراً وتميزاً في عصرنا، وتأتي استضافة القرية العالمية لعرض "كيه بوب كريزي" في إطار جهودنا الهادفة إلى تقديم أفضل العروض الترفيهية لضيوفنا. وتشهد موسيقى البوب الكورية الشهيرة إقبالاً جماهيرياً كبيراً لدى المجتمع الإماراتي، ما دفعنا لاستضافة هذه الفرقة، بحث نكون المنصة الأولى في العالم التي تشهد هذه العروض الاستثنائية المستلهمة من ثقافة البوب الكورية، في مشهد يسلط الضوء على الريادة العالمية لوجهتنا في مجال الترفيه، وخلق تجارب تبقى في البال لجميع ضيوفنا من الإمارات والمنطقة والعالم."

وستتألق الفرقة المكونة من 14 فناناً من كوريا الجنوبية، تتراوح أعمارهم بين 18 و 29 عاماً، على المسرح الرئيسي للقرية العالمية، حيث تنقل ضيوفها في تجربة فريدة من نوعها إلى عالم ثقافة البوب الكورية، عبر رواية قصة مجموعة من الشباب الذين يسعون للشهرة ورحلتهم في تأسيس الفرقة الأكثر شهرة في العالم.

ويمكن لجميع ضيوف القرية العالمية الإستمتاع بحضور عرض "كيه بوب كريزي"، وجميع العروض الثقافية والترفيهية على المسرح الرئيسي بمجرد الدخول إلى القرية العالمية وبدون تذاكر إضافية. لمزيد من المعلومات والإطلاع على الجدول اليومي للعروض والفعاليات من خلال www.globalvillage.com