لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 08:15 م

حجم الخط

- Aa +

أبوظبي تستضيف عروضا ترفيهية عالمية المستوى بجزيرة ياس

دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي توقع اتفاقية لاستضافة عدد من العروض الترفيهية العالمية على مدار السنوات الثلاث المقبلة على جزيرة ياس.

أبوظبي تستضيف عروضا ترفيهية عالمية المستوى بجزيرة ياس

 أعلنت دائرة الثقافة و السياحة - أبوظبي و شركة ميرال المطور للوجهات في أبوظبي اليوم توقيع اتفاقية شراكة مع شركة "سبورتاينمنت إنترتاينمنت آند سبورتس م.د.م.س"/Sportainment Entertainment & Sports/ لاستضافة عدد من العروض الحية على مدار السنوات الثلاث المقبلة على جزيرة ياس.

تتضمن الاتفاقية استضافة عدد من العروض الترفيهية العائلية من إنتاج شركة "فيلد إنترتينمنت"/Feld Entertainment/ العالمية خلال المدة نفسها.

و تتماشى هذه الاتفاقية مع برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية "غدا 21" و الميزانية التي أعلنت عنها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بقيمة 600 مليون درهم لإثراء فعاليات الأعمال والمهرجانات الترفيهية على مستوى إمارة أبوظبي، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

تأتي هذه الاتفاقية في إطار الشراكة الأوسع التي تم توقيعها في شهر أغسطس من العام الجاري بين كل من الدائرة وشركة ميرال بهدف تعزيز أجندة فعاليات جزيرة ياس وقطاع السياحة في أبوظبي بشكل عام.

«الاقتصاد» تعلن خطة دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة بالإمارات لعام 2020

أعلن البرنامج الوطني للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، عن خطته لعام 2020 لدعم وتحفيز الشركات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال في الإمارات.
 

وقال سعادة سيف سعيد غباش وكيل الدائرة : "تقدم الاتفاقية التي وقعتها الدائرة مع "ميرال" وشركتي "فيلد إنترتينمنت" و"سبورتاينمنت إنترتاينمنت آند سبورتس" مجموعة من الفعاليات الترفيهية الثرية خلال السنوات الثلاث المقبلة وتعزز بدورها من جاذبية أبوظبي وجهة رائدة لاستضافة عروض عالمية تلبي تطلعات المقيمين والزوار، وتسهم في زيادة أعداد الزوار من خارج الدولة".

وقال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميرال": "نفخر بشراكتنا الاستراتيجية مع الدائرة و التي ستسهم في استقطاب مجموعة جديدة من العروض الترفيهية إلى جزيرة ياس وأبوظبي .. و نسعى إلى ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية عالمية للترفيه والاستجمام من خلال استضافة العروض الترفيهية العالمية على جزيرة ياس ونتطلع إلى تقديم كل ما يواكب تطلعات زوار الجزيرة من خلال تعاوننا مع "سبورتاينمنت إنترتاينمنت آند سبورتس" و"فيلد إنترتينمنت".

إنجاز إجراءات جوازات وإقامات المستثمرين في الشارقة بمركز «سعيد»

إتمام الإجراءات الحكومية المتعلقة بالجوازات والإقامات، والتأشيرات والخدمات المتعلقة بالكفلاء والمنشآت وطلبات المستفيدين من إعفاءات الغرامات في مركز "سعيد" بالشارقة
 

وبموجب الاتفاقية تنظم الشركة عروضا حية تقام حصريا على جزيرة ياس و من بين العروض المبهرة التي قدمتها فيلد إنترتينمنت للجمهور في الماضي، عرض مونستر جام، ومونستر إنيرجي، وسوبر كروس، وديزني لايف، ومارفيل يونيفرس لايف، وافتح يا سمسم لايف، ودريم ووركس ترولز ذا إكسبيريانس.