لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 19 ديسمبر 2019 01:15 م

حجم الخط

- Aa +

حفلات غنائية مجانية لكبار النجوم خلال افتتاح مهرجان دبي للتسوّق

تشهد برج بارك، وسط مدينة دبي احتفالية على مدى يومين مع انطلاق أكبر دورة لمهرجان دبي للتسوّق الأطول استمراريةً في العالم وستكون الدورة الخامسة والعشرون لمهرجان دبي للتسوّق حافلة بأكبر برنامج فعاليات في تاريخ الحدث، بما في ذلك التجارب والحفلات الموسيقية وأنشطة العلامات التجارية وعروض الألعاب النارية اليومية والسحوبات وفعالية أسواق مهرجان دبي للتسوّق الجديدة والكثير من اللحظات التي لا تنسى للمقيمين والزوار ويحيي الحفل الافتتاحي نجوم من الوسط الفني الشاب خالد وشيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي يوم الخميس 26 ديسمبر، و"ليام باين" و"جورجا سميث" يوم الجمعة 27 ديسمبر، والحضور مجاني

حفلات غنائية مجانية لكبار النجوم خلال افتتاح مهرجان دبي للتسوّق

في إطار استعداداتها لانطلاق الدورة 25 لمهرجان دبي للتسوّق، أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات وقطاع التجزئة عن تفاصيل الحفل الافتتاحي للمهرجان، والذي سيشهد فعّاليات احتفالية ابتداءً من الساعة 3 ظهراً يومي الخميس 26 ديسمبر والجمعة 27 ديسمبر في برج بارك، وسط مدينة دبي. 

وكشفت المؤسسة عن مشاركة خمسة نجوم عالميين في الحفل الافتتاحي الذي يرحّب بالزوّار والمقيمين لحضور فعّاليته مجاناً، وينطلق الحفل في يومه الأول بأمسية فنية يحييها الشاب خالد والفنانة شيرين عبد الوهاب والنجم الإماراتي حسين الجسمي يوم الخميس 26 ديسمبر، بينما ستطرب الجماهير على أنغام نجم البوب البريطاني "ليام باين"، العضو السابق في فرقة One Direction، والمغنّية جورجا سميث خلال اليوم الثاني يوم الجمعة 27 ديسمبر. 

وسيتخلل الحفل الافتتاحي أنشطة وفعاليات عائلية وترفيهية، بالإضافة إلى العروض الضوئية، والعروض الخاصة على برج خليفة وعرض جديد في نافورة دبي. ويمكن للأطفال الاستمتاع بتعلّم الفنون الحرفية واللعب بالكرات في منصات خاصة بهم، بينما يمكن لأفراد العائلة المشاركة في أحجية التركيب الخاصة بمهرجان دبي للتسوّق، بالإضافة إلى "منصة التذكرة الذهبية"، حيث يتوجب عليهم الحصول على 25 بطاقة ذهبية لفرصة الفوز بجائزة.  وستاح الفرصة لعشّاق الموسيقى للتعاون معاً لتأليف أنغامهم الخاصة، حيث يمكنهم الاستمتاع بتأليف المقطوعات الموسيقية والعروض الضوئة المميزة باستخدام طاولة تفاعلية وعدد من الآلات الموسيقية، كما يمكنهم الغناء في أنبوب لمشاهدة انتقال أصواتهم داخل نفق ضوئي. وتتوفر في موقع الحفل آلات موسيقية تعمل بالضوء، حيث يمكن للضيوف تحريك أيديهم فوق إضاءة الليزر لتشغيل الآلات الموسيقية من خلال أجهزة الاستشعار عن بعد. 

ويأتي الحفل الافتتاحي لمهرجان دبي للتسوّق برعاية "سانديسك" و"بيبسيكو" و"إعمار"، ويمكن لجميع أفراد العائلة المشاركة بالحفل. ويتوجب على الضيوف التسجيل مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني أدناه وسيتم إرسال رمز QR عبر البريد الإلكتروني ليتم مسحه ومنح الشخص سواراً خاصاً بالحفل.  • https://www.visitdubai.com/en/events/dsf-opening-day-1https://www.visitdubai.com/en/events/dsf-opening-day-2  ويمكن للحضور التقاط الصور مع الاكسسوارات والملابس التنكرية المتوفرة في منصة خاصة، وستظهر هذه الصور على شاشة خاصة في موقع الحفل عند المشاركة عبر انستغرام وتويتر مع الإشارة إلى حساب مهرجان دبي للتسوّق @DSFSocial. وبالإضافة إلى هذه الأنشطة الترفيهية، يمكن للحضور الاستمتاع بتناول المأكولات الشهية  خلال عربات الطعام المتوفرة، مثل "نوم نوم"، و"ذا ماين"، و"كعك المنارة"، و"بينزا" و"ذا رووست".  وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات و قطاع التجزئة: "لا يسعنا الانتظار لانطلاق الدورة 25 لمهرجان دبي للتسوّق، واليوم نحن سعداء بالكشف عن قائمة الفنانين العرب والعالميين الذي سيحيون الحفل الافتتاحي لهذا الحدث العالمي. وبالإضافة إلى الأداء المتميز لهؤلاء الفنانين، سيكون ضيوف الحفل على موعد مع العديد من الأنشطة الترفيهية والتجارب والمسابقات الاستثنائية التي تناسب الحضور من مختلف الأعمار والثقافات والاهتمامات. نتقدم بالشكر للرعاة والشركاء الاستراتيجيين على مساهمتهم في دعم وانجاح هذا الحفل الافتتاحي، والذي وفر منصة للزوّار والمقيمين للاحتفال بانطلاق هذه الدورة الهامة للمهرجان."  وتعليقاً على الحفل الافتتاحي لمهرجان دبي للتسوّق قال خوجة سيف الدين، مدير المبيعات الأول لشركة ويسترن ديجيتال في الشرق الأوسط: "تفتخر شركة ويسترن ديجيتال بكونها راعياَ أساسياً للحفل الافتتاحي لمهرجان دبي للتسوّق 2020، ما يمكنها من دعم المهرجان في دورته الخامسة والعشرين. ويبدو أن السنة المقبلة ستكون سنة رائعة، مع العديد من الفرص لصنع ذكريات جديدة في دبي، ومنتجاتنا وحلولنا المصممة لتخزين البيانات هي الوسيلة المثلى للناس من أجل تخزين ذكرياتهم الثمينة من صور ولقطات فيديو في السنة القادمة. وسيحظى زوار دبي، طيلة مدة المهرجان، بعروض تجارية لا تقاوم على حلولنا التخزينية الرائدة في السوق، والمصممة لتلبية احتياجات الجميع".  يستمر مهرجان دبي للتسوّق حتى يوم السبت الموافق 1 فبراير 2020، ليمنح الزوّار والمقيمين 38 يوماً حافلة بالعروض الرائعة والتجارب الغامرة وأنشطة العلامات التجارية المبتكرة والاحتفالات والأنشطة العائلية. وسيشهد مهرجان دبي دورته الـ 25 مشاركة أكثر من 1،000 علامة تجارية في ما يقرب من 4,000 متجر، وستتاح الفرصة للمتسوقين الحصول على عروض ترويجية تصل حتى 75 بالمئة في جميع أنحاء المدينة، فضلاً عن فرصة المشاركة في فعاليات مصممة خصيصاً لهذه المناسبة تقدمها أبرز العلامات التجارية في عالم الأزياء والجمال والأدوات المنزلية وغيرها.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.mydsf.ae أو متابعة حسابات DSFSocial والوسم #MyDSF على شبكات التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر المستجدات والحصول على المعلومات وتفاصيل الفعاليات.