لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 15 ديسمبر 2019 09:00 م

حجم الخط

- Aa +

وارنر براذرز أبوظبي المدينة الترفيهية المغلقة الأكبر في العالم وفق «غينيس»

حصلت عالم وارنر براذرز أبوظبي، على لقب المدينة الترفيهية المغلقة الأكبر في العالم وفقاً لتصنيف غينيس للأرقام القياسية.

وارنر براذرز أبوظبي المدينة الترفيهية المغلقة الأكبر في العالم وفق «غينيس»

وام-  حصلت عالم وارنر براذرز أبوظبي، التي تمتد على مساحة تبلغ 1.65 مليون قدم مربعة، على لقب المدينة الترفيهية المغلقة الأكبر في العالم وفقاً لتصنيف غينيس للأرقام القياسية.

وتُعد عالم وارنر براذرز أبوظبي، التي افتتحت أبوابها في جزيرة ياس في يوليو 2018، المدينة الترفيهية المغلقة الأولى في العالم التي تحمل علامة وارنر براذرز.

استكشف فعاليات «وسط مدينة دبي» الساحرة خلال موسم الأعياد

فعاليات ترفيهية ساحرة تستضيفها وسط مدينة دبي على امتداد أكثر من كيلومتر مع ثلاثة أنشطة رئيسية و10 عروض فنية في الشوارع وسط أضواء الزينة والديكورات الاحتفالية
 

وقال دون ستريكلر، المدير العام لعالم وارنر براذرز أبوظبي: "يعتبر حصولنا اليوم على لقب المدينة الترفيهية الأكبر في العالم من غينيس للأرقام القياسية إضافة قيمة إلى سلسلة نجاحات عالم وارنر براذرز المتواصلة والمتجسدة في تقدير ضيوفنا للتجربة المتميزة التي تقدمها مدينتنا الترفيهية". 

طرح عبوات بيبسي المصممة خصيصا لإكسبو 2020 دبي بأسواق عالمية

يمكن للجمهور شراء هذه العبوات ذات الإصدار المحدود من المتاجر والمطاعم في العديد من البلدان في آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا
 

واكد الحرص على الاستمرار في توفير أفضل التجارب الترفيهية المتنوعة والتي تحاكي أذواق الضيوف من مختلف الأعمار والاهتمامات. 

وتضم المدينة مجموعة من الألعاب والمرافق الترفيهية المتنوعة إضافة إلى المطاعم والمتاجر لاقتناء الهدايا التذكارية مثل متجر بارك رو بون والمسرح الملكي للهدايا الذي يضم مجموعة واسعة من المنتجات المستوحاة من علامة "وارنر براذرز" المعروفة.