لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 14 ديسمبر 2019 06:30 م

حجم الخط

- Aa +

بالصور.. تتويج منشد الشارقة في الدورة الـ 12

المنشد المصري محمد طارق يفوز بلقب برنامج منشد الشارقة بدورته الـ12 الذي تنظمه قناة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون

بالصور.. تتويج منشد الشارقة في الدورة الـ 12

وام- توّج الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام مساء أمس المنشد المصري محمد طارق بلقب برنامج منشد الشارقة بدورته الـ12 الذي تنظمه قناة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وذلك في الحفل الختامي الذي جمع ستّة من المنشدين العرب واستضاف المنشد العالمي ماهر زين على مسرح المجاز بالشارقة. 

وحلّ في المركز الثاني المنشد الفلسطيني عبد المجيد عريقات فيما أحرز المركز الثالث المنشد السوري حسن الجلب بعد أن حصلوا على أعلى نسب تصويت من قبل الجمهور ولجنة التحكيم التي ضمّت كلّاً من الفنان التونسي لطفي بوشناق والمنشد الإماراتي أحمد بو خاطر والمنشد المصري ونقيب المنشدين في مصر محمود ياسين التهامي. 

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يعلنان العام 2020 "عام الاستعداد للخمسين"

أكبر استراتيجية عمل وطنية من نوعها للاستعداد للسنوات الخمسين المقبلة على كافة مستويات الدولة الاتحادية والمحلية
 

فيما قدّم كل من المتسابقين الجزائري نضال عيمن والعراقي أركان القيسي والمغربي إبراهيم إنهض أجمل ما لديهم من خامات متميزة أظهروا من خلاها امتلاكهم لثقافة إنشادية واسعة وقدرات صوتية لاقت استحساناً وثناءً من لجنة التحكيم والجمهور.

حضر الأمسية الختامية سعادة محمد حسن خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وحسن يعقوب المنصوري أمين عام مجلس الشارقة للإعلام وعدد من رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية في الشارقة إلى جانب مجموعة من الشخصيات الرسمية والدبلوماسية العربية الذين التقوا بالمتسابقين قبيل انطلاق الحفل. 

وعقب فوزه باللقب أكد المنشد المصري محمد طارق أن البرنامج بوابة تفتح على الإبداعات والمدارس العربية الإنشادية وأحد أهم المحطات في مسيرة المبدع، واصفاً فوزه بالحلم الذي تحقق..و قال" منذ اللحظة الأولى التي تواجدت فيها بهذا البرنامج سعيت بكل طاقتي لأن أترك بصمتي وأحقق حلمي بالتواجد أمام لجنة تحكيم كبيرة وجمهور ساندني منذ البداية ولا يسعني إلا أن أشكر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون على هذه الفرصة المهمة التي فتحتها أمام المواهب العربية ليلتقوا ويبدعوا" . 

طرق دبي تدعو القطاع الخاص للمشاركة في تنفيذ 1500 مظلّة لركاب الحافلات

وذلك في إطار السعي المستمر للهيئة لتطوير قطاع النقل الجماعي، وتوفير أفضل الخدمات وسبل الراحة لمستخدمي الحافلات نظراً لارتفاع درجات الحرارة أثناء فترة الصيف.
 

ونال المنشد المصري محمد طارق جائزة مالية بقيمة 150 ألف درهم فيما حصل الفلسطيني عبد المجيد عريقات على مبلغ 100 ألف درهم والمنشد السوري حسن الجلب على مبلغ 50 ألف درهم. 

وقال نجم الدين هاشم المنتج المنفذ للبرنامج :في كلّ عام نجتمع على عرس إنشاديّ عربي في قلب الشارقة مشهد استثنائي لفنّ نبيل ارتأينا لأن يكون حاضراً في ذاكرة وأذهان الأجيال وها نحن اليوم في الموسم الجديد من البرنامج نحتفي جميعاً بنجم جديد سيحلّق في سماء الإنشاد العربي حيث نبارك للمشارك المصري محمد طارق هذا الإنجاز".