لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 12 ديسمبر 2019 07:30 ص

حجم الخط

- Aa +

رئيس هيئة الترفيه السعودية يبشر بشيء مبهر قبل نهاية العام

أكد رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، أنه وافق على تصاميم جديدة لـ "البوليفارد" حتى يظهر بحلته الجديدة قبل نهاية السنة، واعداً زوار منطقة الفعاليات بشيء مبهر.

رئيس هيئة الترفيه السعودية يبشر بشيء مبهر قبل نهاية العام

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، أن منطقة “البوليفارد”، مقر الفعاليات الرئيسية لموسم الرياض، ستظهر بحلة جديدة قبل نهاية العام الجاري.
وقال آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “البوليفارد بحلته الجديدة قبل نهاية السنة.. وافقت قبل قليل على التصاميم ونوعدكم بشيء مبهر”.

ونقلت تقرير لوكالة أنباء أن عددا من المغردين توقعوا أن تكون هيئة الترفيه السعودية، فتحت الباب أمام استعداد الرياض لتنظيم أول احتفال في تاريخها بالعام الميلادي الجديد.


ولم يحدد آل الشيخ إلى التصاميم الجديدة التي ستظهر في “البوليفارد” والمرتبطة بنهاية العام الميلادي، لكنه كشف عن أضخم فعالية في الشرق الأوسط تضم أكثر من 100 دي جي وفنان يختتم فيها موسم الرياض.


يعد “البوليفارد” أبرز مناطق موسم الرياض الذي زاره نحو 10 ملايين في أقل من شهرين و يضم مسرحا يتسع لـ 20 ألف شخص، وتنظم فيه الحفلات الفنية بمختلف أنواعها، فضلا عن عوامل جذب سياحي لافتة مثل النافورة الكبيرة التي تتراشق الماء فيها مع الإضاءة وأنغام الموسيقى.