لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 11 ديسمبر 2019 01:15 م

حجم الخط

- Aa +

ميجان فوكس: أعلم أبنائي ألا يقطفوا الازهار فهي لديها “مشاعر وعواطف”

قالت الممثلة فوكس “أرسل أولادي إلى مدرسة نباتية عضوية ومستدامة… ويتولوا زرعة ما يأكلونه ويحصدونه ويأخذونه إلى مطاعم محلية لبيعه، بغية فهم كيف يأتي الطعام إلى موائد الناس”.

ميجان فوكس: أعلم أبنائي ألا يقطفوا الازهار فهي لديها “مشاعر وعواطف”

نقل موقع بيبول الأمريكي تأكيد الممثلة الامريكية  ميغان فوكس، أنها تعلم أبنائها ألا يقطفوا الازهار فهي لديها “مشاعر وعواطف، مضيفة أنها ترسل أبنائها إلى مدرسة خاصة بالنباتيين.


وأفاد التقرير إن فوكس مصممة على السماح لأطفالها الثلاثة بأن يحققوا طموحاتهم في المستقبل ليختاروا ما يريدون  ولكنها تريد أن تعلمهم أن يكونوا لطيفين مع الحيوانات، وألا يقوموا بـ “قطف الازهار من الأرض”، لأنها مقتنعة بأن تلك الازهار لديها “مشاعر وخواطر وعواطف”.


وأضافت  فوكس البالغة من العمر 33 عاما ب القول: “أرسل أولادي إلى مدرسة نباتية عضوية ومستدامة… ويتولوا زرعة ما يأكلونه ويحصدونه ويأخذونه إلى مطاعم محلية لبيعه، بغية فهم كيف يأتي الطعام إلى موائد الناس”.
وأضافت الممثلة : “أنا دقيقة جدا في تجنب إيذاء الحيوانات. فنحن لا ندوس على النمل. ولا نفعل أشياء من هذا القبيل. كما لا نمزق الزهور لأننا نعتقد أنها جميلة. أعلمهم أن النباتات كائنات حساسة لديها مشاعر وخواطر وعواطف”.
و فوكس المتزوجة من الممثل الامريكي براين أوستن جرين 46/ عاما/ منذ عام 2010، لديها منه ثلاثة أبناء، وتتمتع بشعبية كبيرة نظرا لحسن تصرفها في مواقف محرجة كما يظهر في مقابلة قديمة حاول المحاور تجاهلها وطلب منها ارتداء كيس ورقي لعدم إفساد تركيز صديقها المغمور في مقابلة تلفزيونية.