حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 20 Aug 2019 08:45 ص

حجم الخط

- Aa +

ديزني بلاس تنافس نتفليكس باشتراك بـ 70 دولار

ديزني بلس ستتوفر باشتراك سنوي وشهري في 12 نوفمبر وستدعمـ10 أجهزة مثل أجهزة آبل وهواتف الأندوريد ووحدات الألعاب وستبدأ البث قي الثاني عشر من نوفمبر المقبل

ديزني بلاس تنافس نتفليكس  باشتراك بـ 70 دولار

أكدت ديزني أن خدمتها لبث الأفلام والمسلسلات ستتوفر في نوفمبر لكل من الأجهزة التالية التي يمكن الاشتراك من خلالها أيضا وهي أبل تي في وأجهزة أندرويد، وجهاز كروم كاست ومتصفح الإنترنت للكمبيوتر وأجهزة أي باد وأيفون وبلايستشن 4 وروكو وروكو تي في وإكس بوكس ون.

ويتوقع أن تنافس خدمة ديزني بلس (بما تضمه من علامات شهيرة مثل بكسار ومارفل وستار وورز وناشونال جيوغرافيك) ما تقدمه نتفليكس نظرا لامتلاكها أعمال سينمائية وتلفزيونية هامة.

وأكدت ديزني الموعد العالمي لإطلاق خدمتها المرئية الجديدة ديزني بلس، والتي ستبدأ من الولايات المتحدة وبأسعار منافسة للخصوم في هذا السوق.

وحددت الشركة 12 من نوفمبر المقبل موعداً لإطلاق ديزني بلس في الولايات المتحدة وكندا وهولندا باشتراك شهري 6.99 دولار أمريكي واشتراك سنوي يبلغ 69.99 دولار أمريكي.

بعدها بأسبوع ستطلق الشركة خدماتها في استراليا ونيوزيلندا بالتحديد في 19 من نوفمبر القبل، باشتراك شهري مماثل يبلغ بالعملة المحلية للبلد 8.99 دولار استرالي واشتراك سنوي 89.99 دولار استرالي.
الأجهزة وأنظمة التشغيل الداعمة لتطبيق ديزني بلس

أغفلت الشركة أجهزة أمازون ولا يعرف إن كانت ستعمل في أجهزة Fire TV أو أجهزة امازون اللوحية، وتعرض الشركة حزمة متكاملة لخدماتها باشتراك شهري يبلغ 12.99 دولار أمريكي، بحيث تشمل ديزني بلس هولو و+ ESPN، ستكون مناسبه لهواة المحتوى المنوع.

كما تخطط الشركة لعرض منتجاتها ودمجها مع تطبيق Apple TV بما يحويه من أفلام وعروض أخرى، لكن ليس بمعنى أن تخضع لتحكم كامل من شركة آبل كما وضح الناطق باسم ديزني.