أبوظبي تحتضن جوائز اختيار أطفال نيكلوديون وعالم نيكلوديون

يحتضن مركز أبوظبي الوطني للمعارض الدورة الأولى من حفل "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون" يوم 20 سبتمبر المقبل
أبوظبي تحتضن جوائز اختيار أطفال نيكلوديون وعالم نيكلوديون
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 03 أغسطس , 2019

وام- أبرمت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي اتفاقية شراكة مع مجموعة "فياكوم إنترناشيونال ميديا نيتوركس" لتنظيم حفل "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون" و"عالم نيكلوديون أبوظبي" في العاصمة على مدى السنوات الخمس المقبلة.

ويحتضن مركز أبوظبي الوطني للمعارض الدورة الأولى من حفل "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون" يوم 20 سبتمبر المقبل حيث يستمتع الأطفال وعائلاتهم بأرقي فنون الترفيه بصحبة شخصيات وأبطال نيكلوديون المحبوبين.

وبعد استضافته في لوس أنجلوس ولندن ومكسيكو سيتي وبرلين، تتضمن نسخة منطقة الشرق الأوسط من هذا الحدث العالمي عروضاً موسيقية مُبهرة وعروض "السلايم" المُسجلة باسم "نيكلوديون" إلى جانب إمكانية مشاركة الأطفال في التصويت لاختيار أفضل النجوم والفنانين والمواهب في فئات الجوائز المختلفة. 

وقال سعادة سيف سعيد غباش وكيل دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي: نواصل العمل في دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي على توفير أفضل العروض والأنشطة والبرامج الجديدة والتجارب والفعاليات العالمية للمجتمع المحلي والسائح في أبوظبي من خلال توثيق علاقات التعاون مع الشركاء الرواّد في هذا القطاع.

وأكد غباش أنّ استضافة حفل "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون" يتماشى مع استراتيجية الدائرة الرامية إلى زيادة عدد زوارنا الدوليين إلى الإمارة على مدار الخمسة أعوام القادمة من خلال تنظيم جدول حافل ومتنوع من الفعاليات الترفيهية التي تتناسب مع جميع اهتمامات المجتمع بما يكرس مكانة أبوظبي كوجهة مفضلة ومثالية للعائلات.

من جانبه قال رافاييل أنيتشينو رئيس "فياكوم إنترناشيونال ميديا نيتوركس" في منطقة جنوب وغرب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ورئيس الاستراتيجية الرقمية إن الشراكة مع دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي تمثل إنجازاً مهماً يُرسخ موقع الشركة في قطاع الإعلام في الشرق الأوسط مشيرا إلى أن "جوائز اختيار الأطفال" توفر تجربة ترفيهية فريدة للصغار والكبار وتضع أبوظبي محط أنظار العالم. 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة