توقف تصوير فيلم فاست أند فيوريوس 9 بعد حادث خطير

توقفت عمليات التصوير في بريطانيا بعد سقوط الممثل البديل لـ فان ديزل وتعرضه لجراح خطيرة.
توقف تصوير فيلم فاست أند فيوريوس 9 بعد حادث خطير
الثلاثاء, 23 يوليو , 2019

أصيب دوبلير فان ديزل بجراح خطيرة بالرأس بعد انقطاع كابل الحماية و سقوطه من ارتفاع 30 قدما أمام أنظار عائلته وخلال تصوير لقطات الفيلم الشهير في استوديوهات وارنر برازرز في هيرتفوردشاير قرب لندن ظهر أمس.

ونقلت ديلي ميل أن واتس أدخل في غيبوبة اصطناعية من خلال عملية تخدير الجسم للحفاظ على حياته (تساعد الغيبوبة الاصطناعية  في تخفيض الضغط داخل الدماغ والحفاظ على النسبة الطبيعية لاستهلالك الدماغ من الأوكسجين.)

وحضر الإسعاف الجوي ونقل المصاب الذي كان يعاني من إصابة خطيرة بالرأس دون أن يكشف عن حالته الصحية حتى الآن فيما اعتبرت الشرطة موقع الحادث مسرحا لجريمة، مع مخاوف من حدوث الأسوأ، فيما بدا فان ديزل متأثرا مع الممثلة العالمية ميشيل رودريجيز.

(صورة الدوبلير جون واتس مع خطيبته)

وقال مصدر أن التصوير كان يتم لمشاهد في شرفة عالية وقفز الدوبلير من الشرفة لكنه سقط مع انقطاع كابل الحماية بدلا من أن يبقى معلقا في الهواء، وسقط مباشرة إلى الأرض ليصاب في رأسه تم تسليم المشاهد المريعة لسقوطه للشرطة بحسب ما نقلته الصحف البريطانية.

ويجري تصوير الفيلم في الجزء 9 الذي من المقرر أن يعرض في مايو العام القادم، وسبق أن حقق الجزء الأخير من أفلام Fast & Furious إيرادات وصلت إلى مليار و238 مليون دولار أمريكى حول العالم.

ويشارك فى بطولة الفيلم فان ديزل، وسكوت أستوود، وشارليز ثيرون، وكورت راسل، ودوين جونسون، وهيلين ميرين، وميشيل رودريجيز، وجايسون ستاثام ومن تأليف كريس مورجأن وجارى سكوت طومسون.

 

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة