حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 10 Jul 2019 07:15 م

حجم الخط

- Aa +

زجاجة ماء وراء خسارة المغني خوليو إيغليسياس دعوة إثبات أبوة

حكم القضاء بأبوّة خوليو إيغليسياس لرجل اسباني عمره 40 عاما بعد 30 سنة أمضتها امرأة برتغالية تحاول اثبات أبوة ابنها بعد علاقة في السبعينات أقامتها مع المغني الشهير. وكان دور رجل تحريات خاصة حاسما في إثبات الأبوة من خلال سرقة زجاجة ماء

زجاجة ماء وراء خسارة المغني خوليو إيغليسياس دعوة إثبات أبوة

جاء ذلك بعد أن تمكن رجل تحرّيات خاصة من التقرب من أحد أبناء المغني، خوليو الابن، "خلال ممارسته ركوب الأمواج" على شواطئ ميامي في الولايات المتحدة. وأخذ التحري منه "عبوة للمياه" سمحت بسحب عينة من الحمض النووي.

وأشار المحامي فرناندو أوسونا إلى أن تحليلا سمح باستخلاص أن خوليو ايغليسياس الابن وخافيير سانشيز سانتوس شقيقان.

قضت محكمة إسبانية اليوم الأربعاء أن خوليو إيغليسياس هو "الأب البيولوجي" لرجل إسباني أربعيني تؤكد والدته أنها أقامت علاقة مع المغني في السبعينات حين كانت تعمل راقصة بحسب صحيفة ال باييس.

وواظبت ماريا ايديت وهي امرأة برتغالية، طوال ثلاثة عقود لاثبات نسب ابنها خافيير سانشيز سانتوس الذي أصبح عمره 43 سنة، وأن والده هو المغني الشهير الذي يبلغ من العمر 75 عاما.

وقالت محكمة فالنسيا في شرق إسبانيا عبر تويتر إن أحد قضاتها وافق على طلب الاعتراف بالأبوة "لرجل من سكان فالنسيا في سن الثالثة والأربعين من العمر يؤكد أن خوليو إيغليسياس هو والده البيولوجي".


ولفت المحامي إلى الشبه بين خافيير سانشيز سانتوس، الأسمر ذو العينين الداكنتين ، وبين المغني الشهير.

وكان خافيير المولود في أبريل 1976   قد تربى بكنف والدته ماريا إديتي وكانت تعمل راقصة حين ارتبطت بعلاقة عابرة  مع خوليو إيغليسياس في تموز/يوليو 1975 في كاتالونيا  قبل تسعة أشهر من ولادة ابنها بحسب محامي العائلة فرناندو أوسونا.

يذكر أن خوليو ايغليسياس كان لاعب كرة قدم لكنه اضطر بعد حادث سيارة سنة 1963 للتحول للغناء بعد إصابته في إصابته في الحادث الذي أنهى مسيرته الكروية لكنه فتح أمامه مسيرة فنية شهدت تحقيقه لمبيعات فاقت 300 مليون إسطوانة بحوالي 14 لغة جعلته الفنان الأكثر مبيعا بين المغنيين باللغة الإسبانية.