نخيل تكشف عن منتزه «عالم الزومبي» المقرر افتتاحه عام 2020 بدبي

إطلاق أول منطقة ترفيهية تتمحور بنيتها حول عالم الزومبي الخيالي، وتشمل أكثر من 12 نشاطاً وفعالية جذابة، وذلك في السوق الليلي بجزر ديرة بدبي.
نخيل تكشف عن منتزه «عالم الزومبي» المقرر افتتاحه عام  2020 بدبي
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 29 يونيو , 2019

حشدت شركة نخيل مولز، ذراع التجزئة لشركة التطوير العقاري "نخيل"، جهودها إلى جهود نادي الشارقة للجولف والرماية لإطلاق أول منطقة ترفيهية تتمحور بنيتها حول عالم الزومبي الخيالي، وتشمل أكثر من 12 نشاطاً وفعالية جذابة، وذلك في السوق الليلي بجزر ديرة.

ومن المقرر أن يشهد متنزه "نهاية عالم الزومبي" (ZAP) الأول من نوعه في دولة الإمارات على قائمة طويلة ومثيرة من الاستعراضات والألعاب والمعارك والفعاليات المدعومة بتقنيات الظلام البرّاق.

وتشتمل الفعاليات التي يضمها المتنزه على أنشطة وألعاب حية مثل القنص بالكرات الملونة، والرمي بالسهام ومتاهة الذرة المرعبه ولعبة مدفع الليزر والترامبولين وألعاب الرماية وهجوم ومطاردة الزومبي.

وتم إبرام اتفاقية التعاون الخاصة بمتنزه نهاية عالم الزومبي يوم الخميس الموافق 27 يونيو في حفل توقيع حضره سانجاي مانشاندا، الرئيس التنفيذي لـ "نخيل"، وجوزيف إستيفان، المدير العام لنادي الشارقة للجولف والرماية. 

ويمتد متنزه نهاية عالم الزومبي، والمقرر افتتاحه منتصف العام 2020، على مساحة 65 آلاف قدم مربع، ومقهى الزومبي وقاعة الحفلات الخاصة ومتجر الزومبي. 

علّق عمر خوري، المدير التنفيذي لشركة نخيل مولز: " نلتزم بتوفير فعاليات ومرافق ترفيه غير مسبوقة، وتجارب تم تصميمها لتبقى في ذاكرة ضيوفنا، سواء في مرافق التجزئة القائمة لدينا حالياً أو التي نقوم بتطويرها في المستقبل. ومن المرتقب أن يمثل متنزه نهاية عالم الزومبي إضافة هائلة إلى السوق الليلي، وذلك من خلال قدرته على اجتذاب الشركات والمدارس إلى بناء الفرق، فضلاً عن تقديم تجربه ترفيهيه فريده ومختلفه للسياح و العائلات والأفراد. ويسعدنا إبرامنا لهذه الشراكة الواعدة مع نادي الشارقة للجولف والرماية بشأن هذا المشروع الجديد الذي تحتضنه أحدث وجهات التسوق في شركة نخيل مولز.

من جانبه قال جوزيف إستيفان، المدير العام لنادي الشارقة للجولف والرماية: "يتطلع النادي إلي مركزاً رائداً في توفير مرافق عالية الجودة في مجال الرياضة والترفيه والضيافة، وتقديم تجارب متنوعة ومبتكرة لا تنسى للأفراد والعائلات والشركات. من خلال هذا التعاون، نعمل على توسيع نطاق أعمالنا لتوفير تجربة ترفيهية مميزة في السوق الليلي، فنعتز بشراكتنا مع شركة نخيل مولز".

يعد السوق الليلي، أحد مشاريع نخيل للتجزئة والترفيه في جزر ديرة، الأكبر على مستوي العالم من حيث الحجم، وذلك بفضل ما يشتمل عليه من 5000 متجر ومطاعم ومقاهي ومواقع بإطلالات على المياه، إضافة إلى توفر أكثر من 3000 موقف سيارات.

وبعد الإنتهاء من معظم أعمال البناء وتخطيط المساحات في السوق الليلي، يتواصل العمل لاستكمال الهياكل المائية واللمسات النهائية في وجهة التسوق.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة