أغنية المجرد تحقق 10 ملايين مشاهدة وأغنية مشتركة مع محمد رمضان

سيطرح محمد رمضان وسعد لمجرد أغنيتهما الجديدة في المستقبل القريب
أغنية المجرد تحقق 10 ملايين مشاهدة وأغنية مشتركة مع محمد رمضان
الجمعة, 28 يونيو , 2019

حققت أغنية " نجيبك نجيبك"، لسعد لمجرد  قرابة 10 ملايين مشاهدة منذ  نشرها على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محمد نوبال، ألحان محمود برحيل، ومن توزيع دي جي فان، وتقول كلماتها:" نجيبك نجيبك تهرب تبعد لبعيد طير ولا تنزل قريب نصيبك، نجيبك نجيبك"، فيما نقلت صحيفة الأخبار أنه بعد تأجيل  وجيز، ظهر أن الدويتو الذي يجمع محمد رمضان وسعد لمجرد سيبصر النور قريباً.

ونشر الثنائي على صفحتهما على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصيراً يجمعهما خلال غنائهما على البيانو، معلنين عن قرب إطلاق العمل الغنائي. وكان الدويتو سجّل سابقاً ولكنه لم يطرح في الاسواق. كما نشر قبل أسابيع، البوستر الترويجي للأغنية التي تحمل إسم «إنساي» وسيتم الاعلان عن كاتبها والملحن.

المشروع الجديد يتضمن مقاطع باللهجتين المغربية والمصرية. يذكر أن آخر أعمال المغني المغربي كانت أغنية «نجيبك» (لمات محمد نوبال، وألحان محمود برحيل) وحقّقت نحو 10 ملايين مشاهدة وإستماع على يوتيوب. أما رمضان، فقد طرح أخيراً أغنية «بابا» (كلمات خالد بدران وألحان وتوزيع رامي المصري).

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة