للموسم الثاني.. «قلبي اطمأن» يلقى تفاعلا كبيرا و10ملايين مشاهدة للبرنامج حتى الآن

لاقى برنامج قلبي اطمأن في موسمه الرمضاني الثاني الذي تم عرض 7 حلقات منه حتى الآن تفاعلا جماهيريا كبيرا حيث تجاوز عدد المشاهدات لكل الحلقات السبعة كاملة 10 ملايين مشاهدة
للموسم الثاني.. «قلبي اطمأن» يلقى تفاعلا كبيرا و10ملايين مشاهدة للبرنامج حتى الآن
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 14 مايو , 2019

وام-لاقى برنامج قلبي اطمأن في موسمه الرمضاني الثاني الذي تم عرض 7 حلقات منه حتى الآن تفاعلا جماهيريا كبيرا حيث تجاوز عدد المشاهدات لكل الحلقات السبعة كاملة 10 ملايين مشاهدة على قناة البرنامج في "اليوتيوب" سواء على منصات التواصل الاجتماعي أم على محطات التلفزة.

وفي الموسم الجديد سيكون الجمهور على موعد مع البرنامج من خلال قناة أبو ظبي وقناة mbc1 بالإضافة إلى قناة البرنامج في اليوتيوب. 

ويجوب "غيث" البلاد ويلتقي العباد يقدم حلولا عملية ميدانية وضمن مدى زمني محدد وقريب جدا وتنوعت تلك الحلول ووصلت في بعضها إلى حلول عامة.

في الموسم الثاني من البرنامج الرمضاني الخيري زاد عدد الدول التي زارها غيث وفريقه فقد حطو الرحال في الأردن والعراق وأوغندا واليمن ومصر وسوريا ووصلو إلى بلدان تعاني من حالات توتر وصراعات.

ويشير القائمون على "قلبي اطمأن" إلى أنه برنامج خيري يهدف إلى الإسهام في إحداث تغييرات نوعية في حياة الفرد والأسرة في أكثر من بلد ويتيح للمشاهد فرصة عيش تجربة اجتماعية مع شاب يدعى "غيث" ينطلق من الإمارات ليبحث في أماكن مختلفة من العالم عن أناس ضاقت بهم الأرض ليغير حياتهم نحو الأفضل.

ويجمع البرنامج التبرعات في حساب مخصص له ضمن إشراف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لضمان استمراريته في المساعدات حيث تم العمل على إطلاق حملة تبرعات بهدف جمع 10 ملايين درهم والباب مفتوح دوما للتبرع من قبل محبي وفاعلي العمل الخيري والإنساني وعشاق "قلبي اطمأن".

وقد تم إنجاز الموسم الأول من البرنامج في رمضان الماضي 2018 وتجاوز عدد المشاهدات للموسم الأول 400 مليون مشاهدة وذلك حتى يناير 2019 وشهد الموسم الأول تفاعلا حيويا لافتا من قبل الجمهور في مختلف بلدان العالم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج