لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 26 فبراير 2019 09:15 ص

حجم الخط

- Aa +

من عاملة تنظيف إلى قابلة، مسيرة صعود الفائزة بجائزة أفضل ممثلة

قالت كولمان أنها ستنام بجانب جائزة الأوسكار في فراشها وإن زوجها لم يمانع بعد أن كافحت في مسيرتها المهنية وعملت خادمة تنظف ثم تدربت في مهنة قابلة

من عاملة تنظيف إلى قابلة، مسيرة صعود الفائزة بجائزة أفضل ممثلة

كشفت الصحف البريطانية الصادرة اليوم عن تفاصيل فوز الممثلة أوليفيا كولمان التي عانت في جمود مسيرتها المهنية في التمثيل واشتغلت عاملة تنظيف ثم حاولت العمل قابلة، وقالت الممثلة عقب فوزها جائزة أفضل ممثلة:" إلى كل فتاة تتدرب على إلقاء خطاب متلفز، لا أحد يعلم ما الذي سيحصل وأنا كنت عاملة تنظيف وأحببت ذلك العمل وكنت أمضي وقتا طويل أتخيل الفوز بجائزة الأفضل في التمثيل".

وكانت فرحة أوليفيا بإعلان اسمها وفوزها بجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة قد نزل صاعقا عليها مما أشعرها بهستيريا من الفرح بالفوز عن دورها بفيلم The Favourite، فالفرحة بالجائزة السينمائية الكبيرة أدخلت أوليفيا فى نوبة بكاء وضحك معًا أثناء كلمتها أمام النجوم المشاركين بالحفل، ولكن كما حصلت النجمة البريطانية على مفاجأة فوزها بالأوسكار، فاجأت هى الأخرى الجمهور والصحفيين بخطتها للمكان الخاص للاحتفاظ بتمثال الأوسكار.

الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار، قالت للصحفيين، إن لديها بالفعل خطة لتحديد المكان الذى ستخزن فيه جائزة أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم The Favourite، وتابعت "فى السرير معى.. بينى وبين زوجى، إنه لا يعرف حتى الآن، ولكنه لا يمانع"، وذلك حسب ما نشره موقع "people".