إعمار العقارية تهنئ رامي مالك على فوزه بجائزة الأوسكار.. بفيديو

عرض الفيديو مقاطع من نافورة دبي مع صور لمالك خلال تجسيده الشخصية الرئيسية للفلم.
 إعمار العقارية تهنئ رامي مالك على فوزه بجائزة الأوسكار.. بفيديو
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 26 فبراير , 2019

توجهت شركة إعمار المطورة لبرج خليفة و دبي مول بالتهنئة لرامي مالك على فوزه بجائزة الأوسكار، حيث عرض الحساب الرسمي للشركة على تطبيق إنستغرام فيديو تهنئة للممثل الأميركي من أصل مصري.

وتضمن الفيديو مقاطع من نافورة دبي على أنغام أغنية We are the Champions أي "نحن الأبطال" وهي إحدى أغنيات فرقة "كوين" التي تناولها فلم "بوهيميان رابسودي"، وهو الفلم الذي أهل رامي مالك للفوز بجائزة الأوسكار عن فئة أفضل ممثل.

ووفقا لموقع مينا هيرالد، عرض الفيديو صوراً لمالك خلال تجسيده الشخصية الرئيسية للفلم.

وسبق لمالك أن قطف جائزة "غولدن غلوب" لأفضل ممثل عن الدور نفسه الذي يجسد فيه شخصيه فريدي ميركوري، المغني الرئيسي في فرقة الروك البريطانية (كوين).

وتصدر اسم رامي مالك باللغتين العربية والانجليزية مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وعدد من الدول العربية كفلسطين والعراق والبحرين وقطر والمملكة العربية السعودية، عبر من خلالها المصريون والعرب عن فخرهم بالجائزة التي نالها رامي، بحسب موقع بي بي سي.

وأعاد المغردون نشر كلمة مالك بعد الإعلان عن فوزه بالأوسكار حين قال " أنا ابن مهاجرين من مصر وأنا من الجيل الأول في عائلتي الذي ولد أميركياً".

وينحدر رامي سعيد مالك من أسرة قبطية أرثوذكسية مصرية هاجرت إلى الولايات المتحدة عام 1978 من مدينة سمالوط التابعة لمحافظة المنيا بمصر. وقال في إحدى مقابلاته التلفزيونية أن لديه أصولاً يونانية أيضاً.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة