لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 23 فبراير 2019 08:30 م

حجم الخط

- Aa +

اتهام النجم الفائز بـ «غرامي» آر كيلي بالاعتداءات الجنسية

يواجه المغني، الذي يبلغ من العمر 52 عاما واسمه الحقيقي روبرت كيلي، اتهامات منذ سنوات بسوء السلوك الجنسي مع نساء وفتيات قاصرات.

اتهام النجم الفائز بـ «غرامي» آر كيلي بالاعتداءات الجنسية
فاز كيلي بجائزة جرامي ثلاث مرات وله رصيد من الأغنيات الناجحة الأخرى

من المقرر أن يمثل مغني الآر آند بي الحائز على جائزة جرامي الموسيقية آر. كيلي أمام محكمة في شيكاجو يوم السبت للاستماع إلى اتهامات موجهة إليه بالاعتداء الجنسي على أربعة أشخاص بينهم ثلاثة مراهقين، وفقا لرويترز.

ويواجه المغني، الذي يبلغ من العمر 52 عاما واسمه الحقيقي روبرت كيلي، اتهامات منذ سنوات بسوء السلوك الجنسي مع نساء وفتيات قاصرات.

ووجهت إليه عشرة اتهامات يوم الجمعة، بعد نحو شهرين من بث شبكة لايف تايم التلفزيونية سلسلة أفلام وثائقية مدتها ست ساعات بعنوان (سيرفايفينج آر كيلي) ”النجاة من آر كيلي“، اتهمته فيها نساء كثيرات بسوء السلوك الجنسي والاعتداء الجنسي عليهن.

وسلم كيلي نفسه للشرطة مساء يوم الجمعة.

وقالت كيمبرلي فوكس ممثلة الادعاء في مقاطعة كوك خلال مؤتمر صحفي يوم الجمعة إن أعمار ثلاث من بين أربع ضحايا كانت أقل من 17 عاما عندما تعرضوا لوقائع الاعتداء الجنسي عليهن التي بدأت في عام 1998.

ولم تقدم فوكس تفاصيل عن التهم التي تصل عقوبة كل منها إلى السجن عشرة أعوام بحد أقصى.

وينفي كيلي صاحب أغنية (آي بيليف آي كان فلاي) الشهيرة، منذ سنوات اتهامات الاعتداء الجنسي.

وفاز كيلي بجائزة جرامي ثلاث مرات وله رصيد من الأغنيات الناجحة الأخرى مثل (بامب إن جريند) و(يور باديز كولين). ويقول كيلي في سيرته الذاتية إنه تعرض لاعتداء جنسي عندما كان طفلا في الثامنة من عمره في مدينة شيكاجو التي نشأ بها.