جاكي شان يعود لمغامرة جديدة بفيلم «فان جارد» في وسط دبي

سيتم تصوير سلسلة مطاردات السيارات بين العديد من معالم دبي الشهيرة، وعلى الطرق والجسور الشهيرة في الإمارة
جاكي شان يعود لمغامرة جديدة بفيلم «فان جارد» في وسط دبي
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 18 فبراير , 2019

بعد النجاح الساحق لموقع فيلم الأكشن «كونغ فو اليوغا» بدبي، يصور النجم العالمي جاكي شان فيلم المغامرة الجديد «فان جارد» Vanguard في نهاية الشهر الحالي، ليكون ثاني فيلم يقوم بتصويره في الإمارة ويتولى ستانلي تونغ إخراج الفيلم.

وقال مخرج الفيلم ستانلي تونغ: «تتماشى المواقع الموجودة في دبي بشكل رائع مع مشاهد الفيلم، وهي مشهورة بناطحات السحاب ومناطق الجذب المتميزة».

وقالت إدارة لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي: «سيتم تصوير الفيلم في دبي لمدة 30 يوماً، بالتعاون مع شركة شنغهاي ليكس إنترتينمنت المحدودة وشركة إنتاج دبي الكتراز و مديرة الانتاج ماكسين دي فير، بمشاركة كبيرة من المواهب المحلية التي تضم 20 ممثلاً، منهم 10 ممثلين رئيسيين بالإضافة إلى أكثر من 500 ممثل ثانوي و الذين تم اختيارهم بالتعاون مع وكالة محلية للظهور في الفيلم.

وسيتم تصوير سلسلة مطاردات السيارات بين العديد من معالم دبي الشهيرة، وعلى الطرق والجسور الشهيرة في الإمارة. 

وقال رئيس مجلس إدارة لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، جمال الشريف في تصريحه لــ "البيان": "تستمر إمارة دبي في استقطاب أكبر الأفلام ويسرنا احتضان جميع أنواعها. أود أن أشكر جميع القطاعات الحكومية والخاصة التي دعمت تصوير فيلم (كونغ فو يوغا) سابقاً و التي ستقدم دعمها للفيلم الجديد".

ويؤكد الشريف أن الإمارات أصبحت وجهة لإنتاج أفلام من هوليوود وبوليوود، وتصوير الفيلم الثاني للممثل العالمي جاكي شان في دبي سيشكل دفعة قوية أخرى لصناعة السينما لدينا حيث تصوير العديد من الأفلام الضخمة في دبي يسهم في تطوير صناعة السينما المحلية، ويعرض مناطق الجذب في الإمارة ونمط الحياة والمواقع وثقافة الإمارات لجمهور عالمي، كما يعزز موقع الإمارة كمركز تصوير وإنتاج على مستوى العالم.

ويضيف الشريف نحن فخورون جدًا بعودة جاكي شان إلى دبي لتصوير واحد من أحدث أفلامه والذي يضم قائمة كبيرة من الممثلين وهو من إخراج ستانلي تونج في وسط مدينة دبي (داون تاون – سيتي واك) والمواقع المحيطة بالإضافة إلى المناطق المعروفة، وذلك بفضل الدعم الدائم الذي توفره لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني و السينمائي لجميع أعمال المخرج ستانلي تونج.

من المعروف أن كلا من ستانلي وجاكي شان لديهما صلة كبيرة مع إمارة دبي ، ونحن سعداء بعودتهم للعمل في الإمارة مع طاقم العمل المحلي والذي ساعد في نجاح كونغ فو يوغا سابقًا.  

ويوضح المنتج الإماراتي ومالك شركة دبي الكتراز للإنتاج عمار الخريسات :لقد ساهمنا في إطلاق خمسة أفلام مميزة على مدى السنوات الست الماضية في دبي، واستطعنا أن نثبت إمكانياتنا المحلية كأحد أهم منتجي الأفلام في المنطقة مع تاريخنا من خلال إطلاق 5 أفلام عالمية شهيرة وأصبحنا جزءا من هذه الصناعة الاستثنائية من خلال عقد العديد من الشركات الفنية الملهمة ونعتزم مواصلة تعاوننا مع مديرة الانتاج ماكسين دي فير الشهيرة ضمن فريق عملنا انطلاقا من دبي.

وأضافت مديرة الانتاج ماكسين دي فير إنه من دواعي الفخر أن أعمل مع المنتج عمار الخريسات أصبحنا أصدقاء على مر السنين بعد أن صنعنا 6 أفلام هوليود كبرى و 3 محليين في المنطقة، أستمتع بالعودة لإتاحة الميزات هنا، وكللنا تعاوننا في العام الماضي في تنفيذ الفيلم السابق مع ستانلي وجاكي، ونحن ندعم بثقة تواجد دبي العالمي كمركز لتصوير الأفلام الروائية والأكثر شهرة واطلاقها للعالم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة