حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 1 يناير 2019 07:15 م

حجم الخط

- Aa +

لا تقل زبادي لأول كوميدي سعودي على نتفليكس!

بدأ اليوم عرض حلقات نتفليكس وأولها للكوميدي السعودي إبراهيم الخير الله

لا تقل زبادي لأول كوميدي سعودي على نتفليكس!

تفتتح حلقة الكوميدي السعودي إبراهيم الخير الله باكورة حلقات عديدة أطلقتها نتفليكس اليوم لتضمن وجبة دسمة من الطرافة والضحك، ويبدو أن كلمة السر في حلقة خير الله هي الزبادي!!

(شاهد الحلقة هنا)

وتصيب شطحات السخرية  الفكاهية من الخيرالله الكثيرين من الخليج وحتى المغرب وما بينها من لبنان ومصر وفلسطين وسوريا. ويتمكن الخير الله من امتلاك ناصية المسرح بموهبته وقفشاته الواثقة التي تظهر قدرات كبيرة في هذا النمط من الكوميديا.

الحلقات الكوميدية الأربعة تقدم على المسرح بمايعرف بـ ستاند اب وتحمل اسم Comedians of the World تأتي بمشاركة كل من مؤيد النفيعي وإبراهيم الخير الله من المملكة العربية السعودية، وعديّ خليفة من فلسطين وروسن حلاق من الأردن ضمن إنتاج ضخم بعنوان "فقط للضحك".

تجمع الشركة بين 47 نجمًا كوميديًا من مختلف مناطق العالم في فعاليات ستاند أب كوميدي التي يقدم كل واحد من نجوم الكوميديا فيها عرض ستاند أب كوميدي ارتجالي خاص مدته نصف ساعة.

ويمكن لجماهير الستاند أب كوميدي حول العالم الاحتفال واكتشاف مواهب كوميدية جديدة قد تصبح المفضلة لديهم، لا سيما مع إصدار جميع الحلقات في وقت واحد. يأتي ذلك بعد أن حققت نتفليكس نجاحا كبيرا في محتوى الكوميديا من هذا النوع.