لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الجمعة 12 أكتوبر 2018 09:15 م

حجم الخط

- Aa +

مصرع الفنانة المصرية غنوة شقيقة أنغام في حادث سير

لقيت الفنانة المصرية غنوة محمد علي سليمان مصرعها في حادث سير، الجمعة، حسبما أفادت تقارير صحفية.

مصرع الفنانة المصرية غنوة شقيقة أنغام في حادث سير

لقيت الفنانة المصرية غنوة محمد علي سليمان مصرعها في حادث سير، الجمعة، حسبما أفادت تقارير صحفية.

وغنوة شقيقة المطربة الشهيرة أنغام، وابنة الموسيقار المعروف محمد علي سليمان.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن مصدر بمديرية أمن القاهرة قوله إن المطربة غنوة لقيت مصرعها إثر حادث تصادم بين سيارتين بدائرة قسم التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، موضحا أنها كانت تقود سيارتها بشارع التسعين الشمالي، واختلت عجلة القيادة بين يديها، ما أدى إلى اصطدامها بسيارة ملاكي أخرى، في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، وفق موقع العين الإخبارية.

وأشار المصدر إلى إصابة المطربة بكسور ونزيف داخلي إثر الحادث، ونقلت إلى المستشفى في محاولة لعلاجها، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة هناك، مضيفا أن قائد السيارة الملاكي التي اصطدمت بالفنانة أصيب بكدمات متفرقة، ونقل إلى مستشفى لإسعافه وتحفظت الشرطة عليه.

فيما صرحت نيابة القاهرة الجديدة بدفن جثة غنوة، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة.

وسادت حالة من الصدمة في الوسط الفني بعد خبر وفاة غنوة، البالغة من العمر 30 عاما، والأم لطفل وحيد يدعى "ياسين"، وتحولت صفحات نجوم الفن على مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء.

ونعت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة المصرية، الفنانة الراحلة، مقدمة تعازيها لوالدها الموسيقار الكبير محمد علي سليمان، وقالت في بيان: "نسأل الله أن يتغمدها برحمته وأن يلهم والدها وذويها الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم".

كانت غنوة بدأت نشاطها الفني العام الماضي، وسجلت أعمالا عدة مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان، إلى جانب خطوة أولى فى مجال التمثيل من خلال المشاركة بمسلسل "الأب الروحي"، وفيلم سينمائي لم يعرض بعد.