استعدادا لمنافسة سبوتيفاي روتانا قد تحذف أغاني وألبومات فنانيها وتبدأ بـ أليسا

نوال الزغبي، وعاصي الحلاني، ونوال الكويتية، وأنغام، من المتوقع أن تختفي أعمالهم على يوتيوب وأنغامي لصالح خدمة ديزر التي تستعد لمنافسة سوبتيفاي
استعدادا لمنافسة سبوتيفاي روتانا قد تحذف أغاني وألبومات فنانيها  وتبدأ بـ أليسا
الجمعة, 12 أكتوبر , 2018

بعد ضجة واسعة أثاره حذف أغاني أليسا من يوتيوب تبين أن السبب هو الشراكة بين شركة "روتانا" وتطبيق DEEZER الذي يستعد على ما يبدو لمنافسة خدمة سبوتيفاي العالمية التي ستطلق في نوفمبر القادم في الشرق الأوسط.

وبدأت خدمات الموسيقى الت تعتمد البث التدفّقي (ستريمينغ) تنتشر بقوة حول العالم بسبب قدرتها على تحقيق عوائد أسرع من يوتيوب.

ونشرت اليسا  تأكيدا زعمت فيه أنها ستنفصل عن شركة "روتانا"، إذا استمر حجب كل المحتوى الفني لها في  "يوتيوب"، إذ نص الاتفاق على أن تطبيق ‪Deezer‬ للموسيقى سيحصل على الحق الحصري لعرض الأعمال المنتجة من قبل "روتانا"، وذلك بعد سحبها من تطبيق "انغامي" وموقع "يوتيوب" ليشمل ذلك كل الفنانين التابعين لها، ومن بينهم اليسا التي عبّرت عن رفضها وغضبها الشديد.

وعلى الأرجح أن يشمل هذا التحرك من روتانا كلّ الفنانين العرب المتعاقدين مع روتانا، أمثال نوال الزغبي، وعاصي الحلاني، ونوال الكويتية، وأنغام، وغيرهم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة