انتشار فيديو تشويقي حول إقامة حفل أم كلثوم في السعودية

تم نشر فيديو تشويقي لحفل أم كلثوم في السعودية على تويتر
انتشار فيديو تشويقي حول إقامة حفل أم كلثوم في السعودية
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 01 أكتوبر , 2018

نشر على تويتر فيديو دعائي عن حفل تحييه المطربة المصرية الراحلة أم كلثوم، في السعودية.

وقد جاء في الفيديو التشويقي: “الآن وفى 2019 السعودية على موعد جديد مع الأسطورة كوكب الشرق أم كلثوم، حفل هولوغرامي (تصوير مجسم) الأول من نوعه “، مدعما الإعلان بهاشتاغ (وسم) #أم_ كلثوم_في_السعودية.

وقبل نهاية فيديو العرض التشويقي، تظهر أم كلثوم (1898- 1975) وسط أضواء مبهرة، لتغني المقطع الشهير: “حيرت قلبي معاك وأنا بداري وأخبي (أخفي)”.

وخلال الساعات الماضية انتشر الهاشتاغ #أم_كلثوم_في_السعودية بشكل واسع عبر “تويتر”، وسط تعليقات متباينة بين الإعجاب والدهشة والسخرية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الرأي اليوم، لم تعلن الجهات السعودية على الفور عن الحفل، كما لم يكشف عن الجهة التي تقف وراء تنظيمه.
والهولوغرام، هو تصوير مجسم عبارة عن تقنية تتيح إعادة تكوين صورة الأجسام بأبعادها الثلاثة فى الفضاء الطلق، وتعتمد على أشعة الليزر.
وفي أكتوبر/ تشرين أول 2017، عادت “سيدة الغناء العربي”، أم كلثوم، على شاشة القناة “الثقافية” السعودية بعد عقود من التوقف عن بث الأغاني، ولم يسبق لكوكب الشرق أن أحيت حفلا في المملكة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة