الشرطة السعودية تعلن عن إيقاف معذب طفله.. وتوفير الرعاية لأطفاله

أسفرت إجراءات البحث والتحري عن تحديد هويته، مقيم عربي بالعقد الرابع من العمر، حيث تم القبض عليه جنوبي العاصمة الرياض، وتوفير الرعاية اللازمة لأطفاله
الشرطة السعودية تعلن عن إيقاف معذب طفله.. وتوفير الرعاية لأطفاله
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 22 سبتمبر , 2019

أوقفت الشرطة السعودية، في وقت متأخر من مساء السبت، وافد عربي مقيما في المملكة، بعدما ظهر في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يعذب فيه طفلته الصغيرة، مثيراً غضباً واسعاً ومطالباً بمحاسبته.

ووفقا لموقع سبق، صرح المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض، أنه تم القبض على المقيم، وهو من الجنسية الفلسطينية، ووفرت بالتنسيق مع الجهات المعنية الرعاية اللازمة لأطفاله الأربعة، بمن فيهم ابنته (3 أعوام) التي ظهرت في الفيديو. 

واستبق الأب القبض عليه، وظهر في مقطع فيديو برفقه جار له، ليعتذر عن تعنيف طفلته، ويكشف أن الحادثة قديمة، وأن زوجته التي غادرت منزل الأسرة منذ نحو أسبوعين إلى وجهة غير معلومة له، هي من نشر الفيديو لدوافع كيدية على حد قوله.

كما قال الشاب في الفيديو إنه كان يومها يحاول أن يعلم ابنته المشي، بينما كان يمر في الوقت ذاته بحالة نفسية على حد قوله، قبل أن يعتذر ويطلب من الغاضبين منه، الدعاء له بدل الدعاء عليه، بعد أن أثار مقطع الفيديو ردود فعل غاضبة ضده وسط مطالب بمحاسبته من قبل السلطات المختصة. 

وأكدت شرطة منطقة الرياض، حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

ورصدت هيئة حقوق الإنسان ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص معذب الطفلة وتتابع الهيئة مع الجهات المختصة للتأكد من مكان الواقعة واتخاذ الإجراءات النظامية التي تضمنتها الأنظمة وفي مقدمتها نظام حماية الطفل ونظام الحماية من الإيذاء .  

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة