تدهور الحالة الصحية للفنان المصري فاروق الفيشاوي

كشفت نقابة الممثلين المصريين آخر تطورات الحالة الصحية للفنان المصري فاروق الفيشاوي بعد دخوله أحد المستشفيات إثر معاناته من مرض السرطان
تدهور الحالة الصحية للفنان المصري فاروق الفيشاوي
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 22 يوليو , 2019

كشفت نقابة الممثلين المصريين آخر تطورات الحالة الصحية للفنان المصري فاروق الفيشاوي بعد دخوله أحد المستشفيات إثر معاناته من مرض السرطان.

وقالت نهال عنبر، رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، لـ“إرم نيوز“، إن الحالة الصحية للفيشاوي تدهورت خلال الساعات الماضية، واستدعى ابنه أحمد الفيشاوي، طبيبه الخاص للمنزل والذي أمر بنقل والده للعناية المركزة.

وأوضحت نهال أن الطبيب الخاص بفاروق الفيشاوي أكد أنه في حالة صحية حرجة وتم نقله اليوم الإثنين، لأحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج داخل غرفة الرعاية المركزة.

وتابعت: ”أتابع مع نجله تفاصيل حالته، وأطالب الجمهور بالدعاء له، خاصًة أنهم نصحوا بسرعة العلاج حتى لا يدخل في غيبوبة تامًة“. 

فيما أكد النجم أحمد الفيشاوى لـ"اليوم السابع"، أن والده النجم الكبير فاروق الفيشاوى تعرض لوعكة صحية مؤخراً مضيفاً أن حالته الصحية حرجة جداً، مطالباً من الجمهور الدعاء له مشيراً إلى أنه يرافق والده فى المنزل مع والدته سميه الألفى التى حرصت على التواجد معه فى هذه الفترة الصعبة.

وكان الفيشاوي قد عانى من مضاعفات إثر تلقيه علاج مرض السرطان، وذهب إلى المستشفى ومكث لمدة أسبوع ثم غادر قبل أن تسوء حالته مجددًا ويأمر الطبيب بنقله إلى الرعاية المركزة.

وكان فاروق الفيشاوي أعلن في أكتوبر 2018، عن إصابته بمرض بالسرطان أثناء تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط.

يذكر أن الفيشاوى شارك مؤخراً فى عروض مسرحية "الملك لير" مع النجم يحيى الفخرانى والتى انطلق عرضها فى شهر فبراير الماضى، ويشارك فى بطولتها ريهام عبد الغفور وهبة مجدى ورانيا فريد شوقى وأحمد عزمى ونضال الشافعى ومحمد فهيم وأحمد فؤاد سليم وناصر سيف وإخراج تامر كريم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة