طلاق ملك ماليزيا من زوجته عارضة الأزياء الروسية سابقا

أوكسانا فويفودينا نشرت مؤخرا صور مولودها قائلة إنه سيكون ملك ماليزيا القادم لكن أنباء انتشرت مؤخرا تزعم حدوث طلاق بسبب لقطات فيديو حميمية ظهرت أوكسانا فيها منذ سنوات
طلاق ملك ماليزيا من زوجته عارضة الأزياء الروسية سابقا
الأربعاء, 17 يوليو , 2019

ونشرت مواقع ماليزية شهادة الطلاق التي تظهر اسم أوكسانا بعد إسلامها ، فيما أكدت تقارير أخرى أن نشر شريط فيديو جنسي لأوكسانا كان وراء طلاقها.

وتزوج ملك ماليزيا السابق، السلطان محمد الخامس العام الماضي من أوكسانا وهي  ملكة جمال روسيا سابقا، في حفل زفاف أسطوري أقيم بالعاصمة الروسية، موسكو.وتنازل الملك عن العرش من أجل هذا الزواج الذي لم يكمل السنة.

وكانت منصات الشبكات الاجتماعية قد ضجت بنبأ زواج أوكسانا من ملك ماليزيا وتنحيه عن العرش في نوفمبر الماضي بسبب ذلك الزواج خاصة وأن عارضة الأزياء أوكسانا كانت قد أثارت بزواجها ضجة كبيرة في روسيا وأدت إلى نشر "غسلها الوسخ"، فيما نقلت تقارير نبأ طلاقها "بالثلاثة".

وخسر الملك السابق عرشه في سبيل الزواج من أجنبية، لكنه بسبب تجاهله لضرورة التحري عن هذه المرأة التي اختارها للزواج اكتشف متأخرا ذلك على ما يبدو بعد فوات الأوان، ويبدو أن ماضيها في عالم التمثيل والموضة كان حافلا بتصرفات لا تليق بعائلة ملكية.
وتناقلت مواقع عديدة نشر لقطات فيديو تظهر أوكسانا قبل زواجها في برنامج روسي وهي في بركة سباحة مع شاب في لقطات جنسية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة