وفاة شيخ كويتي بطلقة اثناء تنظيف سلاحه

نقلت صحيفة الراي الكويتية نبأ وفاة اة شيخ من الأسرة الحاكمة، أثناء قيامه بتنظيف سلاحه داخل منزله فجر أمس.
وفاة شيخ كويتي بطلقة اثناء تنظيف سلاحه
الأحد, 14 يوليو , 2019


وأفادت الصحيفة نقلا عن مصدر أمني  إن «الجهات الأمنية تلقت بلاغاً عن إصابة الشيخ (في الثلاثينات من العمر) أثناء قيامه بتنظيف سلاحه الشخصي في منزله الكائن في منطقة مشرف، فانتقل إلى المكان رجال الأمن والطوارئ الطبية، وبفحص المصاب تبين أنه لفظ أنفاسه متأثراً بالإصابة التي لحقت به، وتم استدعاء الأدلة الجنائية لمعاينة الجثة ونقلها إلى الطب الشرعي».


وأفاد المصدر بأن «تحريات الإدارة العامة للمباحث الجنائية أثبتت أن الإصابة كانت بالخطأ، وتم تسجيل قضية».

ونقلت تقارير أن الشيخ حمود عادل إبراهيم الجراح الصباح توفي في الحادث المذكور حين نعى الديوان الأميري الكويتي، أمس السبت، الشيخ حمود عادل إبراهيم الحمود الجراح الصباح، عن عمر يناهز 30 عاما. وذكرت وكالة "كونا" الكويتية، أن جثمان الشيخ الشاب سيوارى يوم الاثنين، دون ذكر تفاصيل إضافية.

وفي هذا السياق تداول كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد، أنباء عن وفاة الشيخ حمود عادل إبراهيم الجراح الصباح، أحد أفراد الأسرة الحاكمة في الكويت عن عمر ناهز 30 عاما، وقالوا إنه توفي متأثرا بجراح أصابته إثر تعرضه لرصاصة من سلاحه الشخصي أثناء تنظيفه في منزله.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج