العثور على جثة السعودي المفقود في شلالات نياغرا قاسم عداوي

أعلنت السلطات الكندية العثور على جثة مفقود شلالات نياغرا الأمريكية، المبتعث السعودي قاسم عداوي، مؤكدة أنه سيتم نقل جثته للمملكة في أقرب وقت
العثور على جثة السعودي المفقود في شلالات نياغرا قاسم عداوي
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 12 يوليو , 2019

أعلنت السلطات الكندية العثور على جثة مفقود شلالات نياغرا الأمريكية، المبتعث السعودي قاسم عداوي، مؤكدة أنه سيتم نقل جثته للمملكة في أقرب وقت، وفق وسائل إعلام محلية بحسب موقع إرم نيوز.

وكانت السلطات الكندية عثرت على الجثة اليوم بمواصفات مشابهة، والتي جرفتها التيارات من الجانب الأمريكي إلى الكندي، قبل أن تعلن أنها جثة ”عداوي“.

وكانت عائلة "مفقود شلالات نياجرا" الأمريكية قد كشفت لصحيفة "سبق"،عن أن السلطات الكندية عثرت على جثة مشابهة لمواصفات مفقودهم "قاسم عداوي"، وبدأت اتخاذ الإجراءات للتحقق.

وقال ماجد عداوي لـ"سبق": "السلطات الكندية عثرت على الجسد نفس الطول والعلامات التي أبلغنا عليها وبانتظار مطابقة السلطات الكندية للبصمات وتصوير الأسنان المرسل إليهم من السلطات الأمريكية غدًا صباحًا لتأكيد هوية الجسد"، مضيفًا أن التيار جرف ذلك الجسد إلى البحيرة التي نصفها أمريكي ونصفها كندي.

وفقد المبتعث السعودي قاسم عداوي في الولايات المتحدة، السبت الماضي، حين ترك زوجته وأبناءه في السيارة، ونزل لالتقاط بعض الصور عند شلالات نياغرا، وعندما لاحظت زوجته طول غيابه أبلغت الشرطة.

فيما قال أحد الأشخاص، في وقت لاحق، إنه شاهد شخصا يسقط من أعلى الشلالات إلى المياه.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج