خوليو إيغليسياس يخسر دعوة أمام امرأة أثبتت أنه والد ابنها بعد 40 سنة

حكم القضاء بأبوّة خوليو ايغلسيسا لإسباني لرجل اسباني عمره 40 عاما بعد 30 سنة أمضتها امرأة برتغالية تحاول اثبات أبوة ابنها بعد علاقة في السبعينات أقامتها مع المغني الشهير.
خوليو إيغليسياس يخسر دعوة أمام امرأة أثبتت أنه والد ابنها بعد 40 سنة
الأربعاء, 10 يوليو , 2019

قضت محكمة إسبانية اليوم الأربعاء أن خوليو إيغليسياس هو "الأب البيولوجي" لرجل إسباني أربعيني تؤكد والدته أنها أقامت علاقة مع المغني في السبعينات حين كانت تعمل راقصة بحسب صحيفة ال باييس.

وواظبت ماريا ايديت وهي امرأة برتغالية، طوال ثلاثة عقود لاثبات نسب ابنها خافيير سانشيز سانتوس الذي أصبح عمره 43 سنة، وأن والده هو المغني الشهير الذي يبلغ من العمر 75 عاما.

وقالت محكمة فالنسيا في شرق إسبانيا عبر تويتر إن أحد قضاتها وافق على طلب الاعتراف بالأبوة "لرجل من سكان فالنسيا في سن الثالثة والأربعين من العمر يؤكد أن خوليو إيغليسياس هو والده البيولوجي".


ويمثل القرار نصرا لخافيير سانشيز سانتوس، الأسمر ذو العينين الداكنتين المولود في نيسان/أبريل 1976 والذي رُفض طلبه الأول للإقرار بنسبه إلى المغني سنة 1999 من جانب المحكمة العليا الإسبانية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج