مقتل وريثة أغنى عائلتين في بريطانيا بحادث دراجة رباعية

لقيت أيريس غولدسميث حتفها في تحطم دراجة رباعية -كوادبايك- في مزرعة العائلة
مقتل وريثة أغنى عائلتين في بريطانيا بحادث دراجة رباعية
الأربعاء, 10 يوليو , 2019

وقع الحادث أول أمس في مزرعة العائلة في سومرست شمال بلدة نورثبروام،حين انقلبت الدراجة وسحقت جسم الفتاة لتموت فورا رغم محاولات إنقاذها.

وكانت أيريس وريثة لأغنى عائلتين في بريطانيا وهما روتشيلد وغولدسميث، وهي إحدى ثلاثة أولاد رزق بهم الأب بن غولدسميث من زواجه السابق من كيت روتشيلد.

المراهقة أيريس كانت وريثة أقوى عائلتين في بريطانيا بثروة تقدر بالمليارات حيث تتمتع عائلة غولدسميث وعائلة روتشيلد بنفوذ هائل في النظام السياسي والمالي لبريطانيا.


وكانت أيريس أكبر ثلاثة أولاد أنجبتهن كيث التي تبلغ ثروتها مع ثروة زوجها السابق قرابة 300 مليون جنيه استرليني

وسنة 2012 انهار زواج اعتبر أهم زواج بين أغنى العائلات في العالم هما عائلتا غولد سميث وروتشيلد في عرس أشارت إليه وسائل الإعلام البريطانية قبل سنوات على انه عرس العقد الأول من الألفية الثالثة.

وكانت الأم كيت وريثة إحدى أثرى العوائل  المصرفية البريطانية وبن غولد سميث ابن المصرفي العملاق جيمي غولد سميث زواجا مثاليا مع ثلاثة أبناء يزينون حياتهما، يذكر أن شقيقة بن هي جيميما التي تزوجت من عمران خان رئيس وزراء الباكستان الحالي وانفصلا لاحقا.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج