شركة كريم تزود سياراتها في الإمارات بخدمة واي فاي مجاناً

تستعد كريم، إلى إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" المجاني وغير المحدود في جميع سياراتها ابتداءً من منتصف يوليو المقبل.
شركة كريم تزود سياراتها في الإمارات بخدمة واي فاي مجاناً
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 27 يونيو , 2019

تستعد كريم، المنصة الإلكترونية الرائدة في الشرق الأوسط، إلى إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" المجاني وغير المحدود في جميع سياراتها ابتداءً من منتصف يوليو المقبل.

وتأتي هذه الخدمة نتيجة للشراكة بين شركة اتصالات، مشغل الاتصالات الإمارتية الرائدة، وسنابت ديجيتال، شركة تكنولوجيا الإعلام التي تقود عمليات التحول الرقمي، لتزويد الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" المجاني وغير المحدود لجميع ركاب كريم في الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن تبدأ الخدمة في منتصف يوليو المقبل في جميع مركبات كريم، مع اعتبار خصوصية الأمان بحيث لا يتم مشاركة أي معلومات عن مستخدمين تطبيق كريم، مع أي طرف ثالث.

وتتميز الخدمة بسهولة الاتصال حيث يمكن للركاب اتباع التعليمات الواردة في مختلف الإعلانات والدخول إلى الخدمة عبر رقم الجوال واستخدام كلمة المرور الإلكترونية التي تعطى لمرة واحدة للمستخدمين الجدد للخدمة.

وسيتم تزويد خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" WiFi10X عبر مركز عمليات الشبكة العالي المستوى في شركة اتصالات في الإمارات العربية المتحدة.

وتوفر شركة اتصالات خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" في السيارات من خلال شبكة جوال حديثة عالية السرعة وخالية من أي عيوب، ومركز تحكم متطور وبوابات آمنة وموثوقة مخصصة لهذا الغرض، وبرمجة سحابية عالية لاستضافة المنصات الرقمية، وكذلك نموذج دعم للخدمات من البداية إلى النهاية يتميز بإدارة دقيقة.

ومع خدمة WiFi10X من سنابت، تصبح دبي المدينة الأولى في العالم التي تقدم – الصفحة الأولى من الإنترنت – وهي منصة رقمية فريدة ومبتكرة تتمتع بقدرات عالية على تحسين التواصل والتفاعل بين العلامات التجارية وتجار التجزئة ومزودي الخدمات والهيئات الحكومية مع المقيمين والزوار والسياح في بيئة مدينة ذكية، حيث تحول لحظات استخدام الواي فاي إلى تجارب ممتعة للعملاء والمستخدمين.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة